تكنولوجيا

إليك أفضل ألعاب NFT لعام 2022

إذا كنت متابعاً لآخر أخبار التكنولوجيا، فستعرف أن ألعاب الـ NFT قد أخذت انتباه الجميع واكتسبت شعبية أكثر من أي وقت مضى. مع سيطرة الرموز غير القابلة للتبديل (NFTs) على الكثير من القطاعات تقريبًا، حيث تخطط العديد من الشركات لإصدار مجموعة الـ NFT الخاصة بها.

نظرًا لأنك وصلت إلى هنا، عزيزي القارئ، فمن المحتمل أن تكون NFTs قد لفتت انتباهك بالفعل، وقد تميل إلى تجربة هذه الألعاب لعلك تحقق أرباحاً.

إذا كنت لاعبًا مهتمًا أيضًا بالـ NFTs، فإن هذه الألعاب التي تستفيد من تقنية البلوك تشين هي فرصة رائعة لمتابعة شغفك وكسب العملات الرقمية!


 إليك أفضل ألعاب NFT لعام 2022

1. أكسي إنفينيتي
النوع: لعبة على الإنترنت ، لعبة فيديو استراتيجية

النظام البيئي: إيثيريوم

الإطلاق: مارس 2018

الرمز (الرموز): Axie Infinity Shards (AXS)

تكلفة البدء: بينما تستمر في وضع المغامرة، ستتلقى آكسيز مجانية. هناك ما مجموعه 5 آكسيز متاحة في البداية، والتي يمكنك الحصول عليها مجانًا من خلال إكمال المراحل المختلفة في وضع المغامرة.

Axie Infinity هي لعبة فيديو على الإنترنت قائمة على رمز غير قابل للاستبدال تم تطويرها بواسطة الاستوديو الفيتنامي Sky Mavis، المشهور باللعبة التي يستخدم عملات رقمية قائمة على الإثيريوم. Axie Infinity هو عالم افتراضي مليء بالحيوانات الأليفة الشرسة والرائعة التي تسمى آكسيز.

يمكن محاربة هذه الآكسيز وجمعها وحتى استخدامها لكسب العملات الرقمية.

2. أيلين ورلدز
النوع: استكشاف الفضاء

النظام البيئي: WAX

الإطلاق: ديسمبر 2020

الرمز (الرموز): Trillium (TLM)

تكلفة البدء: لبدء اللعب، تحتاج إلى تسجيل حساب وإعداد شخصيتك. ستحتاج إلى محفظة WAX

Alien Worlds هي لعبة قائمة على الرموز لامركزية غير قابلة للاستبدال (DeFi NFT) في الميتافيرس حيث يمكن للمستخدمين ربح Trilium، العملة الرقمية المعتمدة داخل اللعبة، والمشاركة في مغامرات كونية، وجمع أشياء فريدة من خلال السفر عبر العوالم.

ابحث عن NFTs التي يمكنك استخدامها للتواصل واللعب مع الآخرين. اربح تريليوم الذي يمنحك القوة في منظمات الكوكب اللامركزية المستقلة (Planet DAOs) – حيث يحدث الكثير من المغامرات.

3. جودز آن تشيند
النوع: بطاقة تداول لعبة NFT

النظام البيئي:  GU

الإطلاق: 2018

الرمز (الرموز): رمز GODS

تكلفة البدء: يبدأ اللاعبون الجدد بـ 140 بطاقة مجانية لمساعدتهم على تعلم كيفية لعب اللعبة.

Gods Unchained هي لعبة NFT لبطاقات التداول تستخدم نموذج اللعب لتكسب أيضًا.

توفر هذه اللعبة المجانية للاعبين تحكمًا غير محدود في عناصرهم داخل اللعبة، مما يسمح لهم ببيعها أو تداولها أو استخدامها على النحو الذي يرونه مناسبًا. يمكن للاعبين الحصول على رمز GODS، والذي يعمل كخيار دفع في جميع أنحاء اللعبة.

تتمتع البطاقات النادرة بقيمة مميزة في العالم الحقيقي حيث يمكن بيعها لـ GODS، والتي يمكن تحويلها بعد ذلك إلى نقود ورقية. يحفز هذا النموذج المشاركين على المشاركة نظرًا لأن لديهم سيطرة كاملة على السلع القيمة التي يجمعونها بمرور الوقت.

4. ذا ساندبوكس
النوع: ميتافيرس

النظام البيئي: بوليغون

الإطلاق: 2012

رمز (رموز): $ SAND

تكلفة البدء: لبدء اللعب، يجب على المستخدمين أولاً شراء الحزمة المبدئية من اللعبة، والتي تكلف 10 دولارات.

Sandbox عبارة عن منصة NFT مدفوعة بالمجتمع تشبه Minecraft من حيث أنها منصة إبداعية وليست لعبة. يمكن للمستخدمين تطوير أصول voxel الخاصة بهم وتحريكها ، والتي يمكن تحويلها بعد ذلك إلى NFTs وبيعها في السوق. تم دمج NFTs لاحقًا في لعبة GAMES التي أنشأها مستخدمو المنصة.

SAND هي عملة المنصة واللعبة، ويمكن استخدامها لشراء أشياء داخل اللعبة في السوق. يمكن للاعبين أيضًا شراء الأراضي أو الـ LAND في عالم الميتافيرس هذا وملؤها بالألعاب والأصول لإنشاء تجاربهم الفريدة.

5. سبلينترلاندز
النوع: لعبة بطاقة التداول

النظام البيئي: Hive، WAX، BSC

الإطلاق: 2021

الرمز (الرموز): SPS & DEC

التكلفة للبدء: تحتاج إلى اشتراك مبدئي مقابل 10 دولارات

مثل Gods Unchained، سبلينترلاندز هي لعبة بطاقات NFT بآليات مماثلة تسمح للاعبين بالربح أثناء اللعب. أكبر تمييز هو أنه يجب عليك شراء حزمة البطاقات الخاصة بك قبل أن تتمكن من بدء اللعب.

تحتوي كل بطاقة على إحصائيات فريدة، ومستوى أعلى، وخبرة، وقدرات، أمور نادرة. يمكنك العثور على بطاقات تتيح لك استعادة صحتك، وإلحاق ضرر مزدوج، وإبطاء، والقيام بأشياء أخرى.

يمكن للاعبين استبدال بطاقاتهم أو تأجيرها للاعبين آخرين. يمكنهم أيضًا الجمع بين البطاقات لكسب المستويات أو حتى تحويل البطاقات إلى عملات رقمية.

تتوافق بطاقات سبلينترلاندز أيضًا مع منصات الرموز غير القابلة للاستبدال مثل أوبن سي حتى تتمكن من البيع على العديد من المواقع.

6. سورير

لنوع: بطاقة تداول ، لعبة فيديو رياضية ، لعبة محاكاة

النظام البيئي: قائم على الإثيريوم

الإطلاق: 2019

الرمز (الرموز): SOR

التكلفة للبدء: استثمر 250 دولارًا في بطاقات محدودة

Sorare هي لعبة بطاقة كرة قدم خيالية تسمح للاعبين بالقيام تشكيلات واستراتيجيات رائعة، مما يجعلها لعبة NFT المثالية لعشاق كرة القدم. المسابقات الأسبوعية تضع المشاركين في مواجهة مديري فرق آخرين يستخدمون بطاقات تداول للاعبي كرة القدم المحترفين.

كما هو الحال في كرة القدم الخيالية، تعتمد نقاطك على أحداث واقعية وأداء اللاعبين في مجموعتك.

7. The Walking Dead
النوع: زومبي

النظام البيئي: GALA

الإطلاق: 2021

الرمز (الرموز): GALA

تكلفة البدء: شراء اللعبة بأكملها

تدور أحداث هذه اللعبة متعددة اللاعبين في عالم المسلسل التلفزيوني الشهير The Walking Dead، والذي سيجذب عشاق ألعاب البقاء على قيد الحياة.

في اللعبة التي تعمل بتقنية البلوك تشين قد يتحد المستخدمون معًا لمحاربة الزومبي، والتنافس فيما بينهم وبناء منازل جديدة، والبحث عن الموارد.

على غرار المسلسل التلفزيوني، يمكن للاعبين ممارسة سلطتهم وقيادة مجتمع من الحلفاء، أو قد يتعهدون بالولاء لشخص أقوى. أو التعاون مع الأصدقاء.

8. دوجامي
النوع: بيتافيرس

النظام البيئي: Tezos

الإطلاق: 2022

الرمز (الرموز): Tezos (XTZ)، $ DOGA

التكلفة للبدء: اشترِ XTZ دولارًا لتبني كلبًا

Dogami هي لعبة يمكنك من خلالها كسب المال من خلال لعبها. نتيجة لذلك ، كلما زاد اهتمام اللاعب بحيوانه الأليف الافتراضي وطور علاقة مع رفيقه في اللعبة، زاد ربحه لعملة Doga. يمكن بعد ذلك تحويل هذه الرموز إلى دولارات أو يورو (بعد التحويل إلى Tezos).

9. ذا باراليل

النوع: لعبة ورق خيال علمي

النظام البيئي:

الإطلاق: 2021

الرموز: $ PRL و $ PS

تكلفة البدء: شراء 40 بطاقة

يهدف The Parallel إلى بناء ميتافيرس لانهائي مع تجارب ألعاب وتسلية واجتماعية لا نهاية لها. إنه نظام بيئي حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع واللعب والإبداع معًا. تعد لعبة Parallel أحد أفضل ألعاب NFT الاجتماعية، فهي تتيح للمستخدمين التعاون وإنشاء عالم من الاحتمالات اللامحدودة.

الأحرف البرونية هي اللبنات الأساسية في هذا العالم وهي مطلوبة لتطوير عناصر لعبة NFT المعروفة باسم Paragons. كما أنها تؤثر على العديد من عناصر اللعبة مثل الخصائص والقوة والإنتاجية والطاقة البرونية.

10. إلوفيوم

النوع: لعبة قتال

النظام البيئي: إيثيريوم

الإطلاق: 2022

الرمز (الرموز): ILV

تكلفة البدء: اشترِ ILV

Illuvium هي لعبة مغامرة في عالم مفتوح يستكشف فيها اللاعبون سبعة أماكن مذهلة خارج كوكب الأرض ويجمعون الأنواع الغريبة التي يواجهونها.

تتمتع هذه المخلوقات، المعروفة باسم Illuvials، بمهارات فريدة يمكن زيادتها أثناء تدريبها، مما يزيد من قيمتها.

يمكن بيع منتجات Illuvials أو تداولها في السوق مع منتجات NFT والموارد الزراعية الأخرى.

#تكنولوجيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock