تكنولوجياموبايل وكومبيوتر

إيلون ماسك يتحول إلى طاغية وديكتاتور .. يطرد موظفين بعد أن قاموا بانتقاده

قبل اسبوع تقريبا نشر موظفو سبيس إكس رسالة مفتوحة يطلبون فيها من إيلون ماسك أن يصمت على تويتر لأنه “يحرجهم”. الآن قام بطردهم الرئيس التنفيذي للشركة. لأن هذا هو الحال مع الملياردير إيلون.

قامت شركة سبيس إكس ، الشركة الخاصة بإيلون ماسك التي تريد الاستيلاء على الفضاء ، يوم الخميس بطرد الموظفين الذين ساعدوا في كتابة وتوزيع الرسالة المفتوحة التي تنتقد سلوك الرئيس التنفيذي إيلون ماسك.

بدأ بعض موظفي سبيس إكس في توزيع الرسالة ، التي استنكرت نشاط إيلون ماسك على تويتر ، يوم الأربعاء. ووصفت الرسالة السلوك العام للملياردير وتغريداته بأنها “مصدر متكرر للإلهاء والإحراج” ودعت الشركة إلى كبح جماح ذلك.
بحلول بعد ظهر يوم الخميس ، طردت شركة سبيس إكس بعض منظمي الرسالة ، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز. كما اكتشفت وسائل الإعلام الأمريكية ، كتب بريد إلكتروني من الشركة يؤكد أن الشركة قد حققت و “فصلت العديد من الموظفين المتورطين” في الرسالة.

بهذه الطريقة ، أصبح الرئيس التنفيذي لشركة Tesla و SpaceX والرئيس التنفيذي المستقبلي لتويتر مرة أخرى في عين الإعصار ، بعد أن قاد عام 2022 المضطرب حقًا ، على الرغم من أنها طريقته في التصرف منذ أن اشتهر مع بايبال ، أداة الدفع الشركات الخاصة وشركات التأمين حيث عمل في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

على الرغم من كونه أغنى رجل في العالم ، إلا أن شهرته تزداد سوءًا بسبب بعض تصرفاته وخرجاته الإعلامية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock