تكنولوجياموبايل وكومبيوتر

اصلاح الصور القديمة وتلوينها مجانا

الذكاء الإصطناعي في تطور مستمر ومن صور هذا التطور البسيط ما نراه من تطبيقات تتم على معالجة الصور بشكل غير مسبوق سواء من تحسين جودة الصور أو توليد صور خيالية تشبه الحقيقة تماماً وكذلك التطبيقات التي تعمل على محاولة إصلاح الصور الورقية القديمة التالفة وسنتعرف على أحد تلك التطبيقات في هذه التدوينة.

خدمة  PhotoRestoration AI مجانية تماماً يمكنك من خلالها إستعادة الصور القديمة التي تضررت دون الحاجة لأي مهارات في تحرير الصور، فهي تهتم بكل شيء بفضل الخوارزميات المتقدمة التي تمكنها من إكتشاف المشكلات والعيوب في لقطاتك بسرعة ومعالجتها بالتفصيل في بضع ثوانٍ فقط لاستعادة الصور التالفة إلى حالة شبه الجديدة، قم بالدخول للموقع من أسفل التدوينة .

بدون الحاجة للتسجيل أو دفع إشتراك للموقع ستقوم برفع صورة عالية الجودة من صورتك القديمة سواء بمسح الصور القديمة بالماسح الضوئي أو بالهاتف ثم انقر فوق بدء start to process وستقوم الأداة بعمل فحص للصورة وتحسينها وإزالة التلف بكل سهولة في خلال ثواني قليلة، وبعد الإنتهاء قم بتحميل الصورة لحاسوبك.

الأداة تدعم تنسيقات JPG و JPEG و PNG. بالإضافة إلى ذلك، يجب ألا يتجاوز وزن الصورة 5 ميغا بايت بحد أقصى 1200 × 1200 بكسل. وإلا سيقوم PhotoRestoration AI بتقليل الجودة تلقائياً لتتناسب معه. كما يوفر الموقع خدمة لتلوين الصور وأخرى لتكبيرها بإستخدام الذكاء الإصطناعي أيضاً.

رابط الموقع:

اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock