السياسية

التيار المستقل: لا بديل عن حكومة عسكرية مؤقتة تنقذ ما يمكن إنقاذه

التيار المستقل
بعبدا بيان التيار المستقل في 13 كانون الاول 2021

عقد المكتب السياسي في التيار المستقل اجتماعه الاسبوعي الكترونيا برئاسة رئيس التيار دولة اللواء عصام ابو جمرة واصدر البيان التالي:

انتقد المجتمعون تمادي معظم اهل الحكم بممارسة الكيدية والأحقاد وتعمد التوترات السياسية حتى التعطيل الطائفي البغيض فيما الشعب غارق في الأزمات الاقتصادية والمالية والمعيشية، نتيجة اللعب بسعر الدولار لرفعه ورفع أسعار جميع باقي السلع، واللعب بالأموال المودعة بالمصارف والمؤسسات الضامنة ومحاولات قنصها، او تعطيلها، ففشلت المؤسسات الدستورية بدءا من مجلس الوزراء والدوائر الرسمية والمحاكم وتوقف ترسيم الحدود، البحرية والبرية والتدقيق الجنائي وباقي الملفات الإصلاحية…
ما حمل المجتمعون على التساؤل، لمصلحة من تعطيل الاستحقاقات الدستورية، وشل عمل بعض المؤسسات الرئيسية في دولة على شفير الهاوية؟؟؟ ولماذا سكوت رئيس جمهوريتها على هذه التصرفات المخربة ؟ فهل بات يصح القول المأثور : ” سكت اهل الحق عن الباطل فظن اهل الباطل انهم على حق”؟؟؟

فأصر المجتمعون على تذكير اللبنانيين ببياناتهم السابقة: بانه لا بديل عن حكومة عسكرية مؤقتة تنقذ ما يمكن إنقاذه في بلد انهار فيه كل شيء،والحكومة غيرالحيادية تغرق بالمحاصصات بين اركان السلطة… والمحاصصات أساس الازمات التي تعصف بلبنان، فكل حكومة يتم انتاجها وتركيبها وتجميعها على مقاييس الأحزاب، كانت وستكون حتما حكومة لخلق الازمات والتعطيل وزيادة الانهيار في بلد مركب مثل لبنان.

وبانتظار التوصل الى الحل المذكور، توجه المجتمعون، إلى ما تبقى من ضمير عند بعض المسؤولين للكف عن سياسة ضرب مقومات الوطن لأن الانفجار الاجتماعي سيطال الهيكل بأسره بانهياره على رؤوس المسؤولين والمواطنين ولن تنفع بعده كل محاولات الترقيع ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock