Uncategorizedالسياسية

التيار المستقل يطالب الحكومة بتنفيذ تخفيضات ضريبية و حتى الاعفاء منها لفترة انتقالية

عقد المكتب السياسي للتيار المستقل إجتماعه الاسبوعي برئاسة دولة الرئيس اللواء عصام أبو جمرة وأصدر البيان التالي:
توجه المجتمعون الى اللبنانيين عموما والمسلمين خاصة باحر التهاني بعيد الفطر المبارك وتمنوا ان تحمل الايام القادمة الخير والاستقرار للبنان بعيدا عن التحرشات بالكيان التي اثيرت في غير نطاقها ممن نجل ونحترم .
وتابع المجتمعون تداولهم بآخر المستجدات السياسية والتصاريح حول الخلاف الاميركي الايراني والتصاريح التي اعلنت حول ضرورة الانفتاح على سوريا و عدم الانسحاب من سوريا اكمالا” للامتداد الايراني اليها … فاكدواان لبنان الدولة المستقلة التي تعتمد الحياد الايجابي في استراتيجيتها الخارجية وابعاد الدين عن السياسة في الداخل هو الطريق الاسلم والافضل لانفتاح لبنان السياسي والاقتصادي والاجتماعي على جميع دول الجوار على اختلافها في المنطقة والعالم.
اما الواقع المرير الذي يتخبط به اللبنانيون في الداخل والذي يتناقض مع اعلان رئيس الحكومة عن إنجاز 97 في المئة من وعوده !!! اثار سخرية حتى المؤيدين ، وكأن أزمات تعيينات الفئة الاولى والمماحكات السياسية الطائفية والمذهبية التي واكبتها والغلاء الفاحش وانهيار العملة الوطنية وإفلاس الدولة وحجزالودائع والنفايات والكهرباء ومعاملها والفيول الفاسد والاتفاقات المباشرة بين الوزراء والشركات وما تبعها من عمولات …
واسترداد الاموال المنهوبة والتهريب عبر المعابر الغير شرعية والامن المتفلت واالسلاح المنتشر داخل الجزر الامنية وحوادث القتل، الخ … قد حلت بكاملها ولم يبق منها سوى 3٪ فقط !!!
فناشد المجتمعون شرائع المجتمع المدني الثائر وخاصة العسكري ان لا يركنوا الى بعض الاقوال ويتابعوا التعاضد والتكاتف لما فيه إنقاذ ما تبقى حتى لا يتحول كل لبنان إلى مزرعة سائبة يتناتشها الفاسدون واللصوص.
وطالب المجتمعون شعب لبنان المناضل بالسير بمشاريع زراعية وإنمائية وصناعية مع الاصرار على الحكومة بتنفيذ تخفيضات ضريبية و حتى الاعفاء منها لفترة انتقالية ،مع مساعدة الصندوق الدولي ، بغية إعادة العجلة الاقتصادية الى الدوران وانقاذ لبنان .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق