.

الحاج محمد عفيف يرعى الذكرى العاشرة لانطلاقة موقع صدى فور برس الإخباري،

موقع صدى فور برس الإخباري يُحيي ذكرى انطلاقته العاشرة بحفل إفطارٍ حاشد برعاية مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب اللّه الحاج محمد عفيف.

أكّد مسؤول العلاقات الإعلاميّة في حزب اللّه الحاج محمد عفيف أنّ الإنتخاباتِ النيابيّةَ ستجري في موعدِها المُقرّرِ، مُشيراً إلى أنّ التحالفات التي أقامها حزبُ اللّه في مرحلةِ ما قبل الإنتخابات هي مِن أقوى التحالفات.
كلامُ الحاج عفيف جاء خلال حفل الإفطار السّنوي الذي أقامه موقع صدى فور برس الإخباري في مطعم فخارة فتوني – Pearl of Beirut Hotel- والذي حضره كلٌّ من الملحق الثقافي للجمهورية الايرانية في لبنان السيد محمد مرتضوي ,وزير الأشغال العامة الدكتور علي حمية، وزير العمل مصطفى بيرم، ووزير الصناعة السابق عماد حبّ اللّه وعضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب على فيّاض، ورئيس المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع الاستاذ عبد الهادي محفوظ والشّاعر الكبير نزار فرنسيس، وإعلاميون وشخصيات سياسية وفاعليات بلدية وإجتماعية ومهتمّين.
بداية” النشيد الوطني اللبناني وعرّف الحفل الزميل حسين الفوعاني، وتلاه عرضٌ لتقريرٍ حول حفل الإفطار من إعداد موقعنا الإخباري، ومن ثمّ كانت كلمة لمدير عام موقع صدى فور برس الأستاذ علي أحمد رحّب فيها بالحضور الكريم، متوجّهاً بالشّكر لكلّ من ساهم في إنجاح الحفل. كما أكّد أنّ الموقعَ سيتسمرُّ في تأدية رسالته وواجبه على أكمل وجهٍ من أجل نقل الواقع للرأي العام كما هو، بعيداً عن التضليل. ومسكُ الختام كان في الكلمة التي ألقاها راعي الحفل الحاج محمد عفيف والتي شدّد خلالها على أهمية دَور المواقع الإخباريّة في مواكبة الأحداث، مُقترحاً دمج بعض المواقع تخفيفاً للأعباء المالية، مؤكّداً دعمه المباشر لهذه المواقع من أجل استمراريّتها. كما دانَ الحاج عفيف العبارات النّابية التي وصف بها البعض العمليات الفدائيّة والفدائيين في فلسطين، مُتمنّياً على البعض ممّن كان حاضراً في الحفل تشكيلَ لجنة تقصّي من أجل البحث في هذه الألفاظ غير المقبولة، لأنّ ما يستحقّه الشعب الفلسطيني أن يُوصفَ بالشعب البطل والمجاهد. وتخلّل حفلُ الإفطار استعراضٌ لتقديم بعض المأكولات على الطّريقة التركيّة من قِبَلِ صاحب مطعم” فخّارة فتوني” أحمد فتوني على أنغام موسيقى تركيّة. وفي الختام قامت فرقة عَراضَةٍ باستعراضٍ قدّمه صاحب المطعم للحضور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock