السياسية

الخازن سنذهب إلى تكليف الرئيس سعد الحريري

وطنية – عقد “التكتل الوطني”، عشية الاستشارات النيابية، لقاء في دارة النائب فريد هيكل الخازن في الكسليك، ضم إليه النواب: مصطفى الحسيني، طوني فرنجية واسطفان الدويهي، والوزير السابق يوسف سعادة.

بعد اللقاء قال الخازن: “كلنا يعلم وضع البلد المتأزم، وكنا نتمنى لو حصلت الاستشارات النيابية غداة استقالة الرئيس الحريري، ولكن للأسف الظروف لم تسمح، ووصلنا إلى مرحلة نجد أنفسنا أمام خيارين: إما نحن ذاهبون إلى حالة فوضى وانهيار كامل للبلد بكل مكوناته ومقوماته الاقتصادية والمالية، وإما الذهاب إلى تشكيل حكومة تبدأ بالتأكيد بعملية التكليف”.

أضاف: “يرى الجميع اليوم أننا منذ استقالة الحكومة نعاني مشكلة كبيرة في مسألة تسمية رئيس الحكومة، وقد جرت محاولات عديدة لطرح أسماء، ولكن الموضوع لا يزال يقف إما عند الرئيس الحريري أو عند من يسميه الرئيس الحريري، ونحن بين ذهاب البلد إلى انهيار تام وتكليف الرئيس الحريري، سنذهب إلى تكليف الرئيس سعد الحريري، وما نتمناه منه هو تشكيل الحكومة بأسرع وقت ممكن، وأن تكون حكومة انقاذية وفعالة توحي بالثقة للناس، وأن تحصل على ثقة المجلس النيابي. لذلك إن حصلت الاستشارات النيابية غدا، إن شاء الله سوف نسمي كتكتل وطني الرئيس سعد الحريري”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق