السياسية

السيد صفي الدين: ”اللبنانيين سوف يتمكنون من الانتصار على ما نواجهه اليوم في لبنان

أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله سماحة السيد هاشم صفي الدين أن”اللبنانيين سوف يتمكنون من الانتصار على ما نواجهه اليوم في لبنان، ولكن يجب أن نستفيد من قوتنا لننتصر على من يحاصرنا ويضغط علينا ويريد إفقار بلدنا ويستهدف شعبنا”.

كلام السيد صفي الدين جاء خلال المجلس العاشورائي المركزي الذي أقامه حزب الله في مجمع أهل البيت (ع) في مدينة بنت جبيل، بحضور عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله، مسؤول منطقة جبل عامل الأولى في حزب الله الحاج عبد الله ناصر، وعدد من العلماء والفعاليات والشخصيات وعوائل الشهداء، وحشد من الأهالي.

وأشار السيد صفي الدين إلى أن”البعض في لبنان يلطمون ويصرخون ويولولون عند كل مصيبة، وهذا أمر سهل يمكن لأي شخص أن يقوم به، ولكن ليس المهم أن يلطموا على المصيبة عندما تقع أو على المشكلة عندما تحصل، وإنما المهم هو أن يكون لديهم موقفاً وفعلاً، لأن العمل السياسي ليس ولولة، فهناك أناس في العمل السياسي ليس لديهم سوى أنهم كيف يظهرون على شاشات التلفزة ويولولون، ويتبارون بين بعضهم على أوجاع الناس”.

وشدد السيد صفي الدين على أن”المسؤولية السياسية والعامة هي ليست ولولة وصراخاً وتوصيفاً فقط، وإنما المسؤولية هي أن يقدّم هؤلاء شيئاً، وأن يحركوا ساكناً وأن يتقدموا بالمشاريع، وأن يقولوا ماذا يريدون، وماذا يفعلون، وما هي خطتهم ورؤيتهم للمعالجة”.

وختم السيد صفي الدين مؤكداً أننا”وقفنا مع الناس وبين الناس، وسنبقى بين الناس ومعهم، لنقول لكل الشعب اللبناني وللسياسيين ولكل من يتابع هذه الأوضاع، أنه لدينا حلولاً بالكهرباء والمياه والخبز والاقتصاد وبمختلف المشاكل، ولكن ليس المهم أن يكون لدينا حلولاً، وإنما المهم هو القدرة على تسويقها في البلد نتيجة المصائب المذهبية والطائفية والفئوية التي يعرفها الجميع”.

المصدر: موقع المنار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock