Uncategorizedالسياسية

الشيخ محمد عمرو يهنئ اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بذكرى ولادة رسول الرحمة

بسم الله الرحمن الرحيم
{ وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين }

نرفع أسمى آيات التهنئة والتبريك للبنانيين وللمسلمين بمناسبة الذكرى العطرة لولادة رسول الرحمة والهدى محمد ( صلى الله عليه وآله وسلم ) . حيث تأتي ذكرى المولد النبوي الشريف هذا العام والعالم بأسره يعاني من أزمات عدة على المستويات الصحية ، الإقتصادية والإجتماعية . فلا بد لنا في لبنان والعالم أن نعود لرسالة الهدى ومكارم الأخلاق التي جسدها رسول الإنسانية والرحمة كإمتداد للرسالات السماوية  . وفي هذه المناسبة نجدد إدانتنا لأي مس بالمقدسات خصوصا ما جرى في الآونة الأخيرة عبر التعرض للرسول الأكرم تحت شعار الحريات كما ندين محاولات تشويه صورة الإسلام الناصعة عبر اعتماد سياسة التكفير والقتل خدمة لمشاريع مشبوهة لطالما كانت الحكومات الأوروبية والغربية الداعم الأساس لها في منطقتنا .
ختاما ، نتقدم بإسم قيادة منطقة جبل لبنان والشمال في حزب الله بالتهنئة بهذه المناسبة العطرة من أهلنا الكرام في الشمال  الحبيب الذي ما زال يجسد أهله أبهى صور الوحدة الإسلامية في مختلف مدنه وبلداته ، وصولا لأهلنا في جبيل وكسروان والمتن الشمالي الذين يجسدون  أرقى صور الإنسجام الوطني في مختلف المدن والقرى والبلدات .
كل عام وأنتم بخير ، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يحمل المولد النبوي الشريف البشرى بزوال الصعاب والتحديات أمام الشعب اللبناني المقاوم وجميع شعوب العالم .
مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في حزب الله
الشيخ محمد عمرو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق