ابراج

برج الحمل من 21 اذا الی 19 نيسان

برج الحمل ، من 1 ايار، إلى 7 مايو 2022:

 يمكن أن يضع اليوم حدًا كاملًا لكفاحك الاقتصادي بالكامل وقد تنجح نوعا ما بتسديد بعض الديون والمتأخرات، ولكن الحالة الاقتصادية ليست جيدة حيث تتعسر بتامين سيولة كاملة. لكن لا داعي للقلق ، بالرغم من الهم المالي ستكون الصحة جيدة ، واستقرارك الصحي سيساعدك على تحمل تبدأ الفوضى الأسرية حديثًا. وخاصة ان الاقارب ايضا سينصرفون معك بنوع من الفظاظة، ولكن انصحك بتجنب النقاشات قدر الإمكان وكن هادئًا.

من يعاني من مرض سيشعر بالتحسن

اعمالك تبقى ضمن الروتين مع وعود بان تكون جيدة، لا اضطراب في السوق. قد يعرض عليك الانضمام إلى منظمة غير حكومية فاذا كنت مهتم فهو خيارًا جيدًا للباحثين عن عمل ؛

يؤدي اليوم إلى اليأس بينك وبين شريكك ؛ يمكن أن تجلب أيضا الانفصال. لا تقدم على اي خطوات ولا تتخذ قرار انتظر. يستغرق الأمر عدة أيام.

لا تنسى. قد يكون اليوم مبشرًا ومثمرًا لعقد أي صفقة تجارية لتجار الحديد والمعادن. لكن تحرك ان كنت تعمل بمجال المعادن لا يمكنك أن تكون ناجحًا حتى تخرج. كن حكيمًا وافعل ذلك.

قد يكون النجاح في السياسة حلما عزيزا منذ فترة طويلة. قد تستمر الاضطرابات في الشؤون اليوم.

برج برج الحمل ، 8 ايار 2022 إلى 14 ايار 2022:هل تتوق للحصول على فرصة ثانية؟ لا تُصاب بالذعر!! قد يكون الحظ على الأبواب لبداية جديدة اليوم. اليوم سيضع نهاية للاضطراب في حياتك الزوجية ونمو الأعمال التجارية. قد تتلقى جميع الوظائف التي تطمح

أخبارًا جيدة اليوم ؛ يمكن أن يكون طالب الوظيفة المصرفية متفائلاً بشكل خاص. إذا كانت والدتك تعاني من مرض الشيخوخة ، فقد لا يكون هذا مفيدًا لها اليوم ، فقد تتعرض للطعن من قبل زملائك في العمل كما يبدو أنهم منزعجون منك. قد تضطر إلى الدفاع عن عداوتك السابقة. اليوم لا يمكن أن يكون مفيدًا لأي استثمار حيث توجد فرص كبيرة لإعاقة التنفيذ. قد يتحقق حلمك بجولة عالمية مغرية أو السفر داخل البلد اليوم. قد تتخذ خطوة أكبر اليوم وبالتالي يجب أن تكون مسؤولاً للغاية بشأن واجبك. من المتوقع دائمًا أن يكون الشخص المزدهر مسؤولًا ومتحمسًا. قد تمر بيوم حافل وقد يحدث شيئًا قد يجعلك قلقًا. يمكنك أن تكون غير خائف من حياتك العائلية. قد يأتي أفراد عائلتك للتفاوض. لا تجلس وتنتظر ان تصلح علاقاتك بمن تحب تحرك. قد يكون اليوم هو أفضل يوم للتعبير عن مشاعرك لمن يعجبك. يمكنك أن تفعل ما كنت تخطط له. قد تنتهي كل أفكارك حول مشروعك الجاري ، ويمكن للاعبي الشطرنج والتنس أن يأملوا في نهائياتهم اليوم. اليوم هو يومهم. قدم أفضل ما لديك اليوم وكن واثقًا. حاول تجنب أي مخاطر. قد تنتهي كل أفكارك حول مشروعك الجاري ، ويمكن للاعبي الشطرنج والتنس أن يأملوا في نهائياتهم اليوم. اليوم هو يومهم. قدم أفضل ما لديك اليوم وكن واثقًا. حاول تجنب أي مخاطر.

برج برج الحمل ، 15 ايار 2022 إلى 21 ايار 2022:أولئك الذين يشاركون في أي بطولة ملاكمة قد يحققون أحلامهم كما يرغب والديهم ومدربوهم. قد تكون أيقونات للصغار الطامحين. كن حريصًا وحافظ على عينيك حادة. قد يكون الأعداء داخل دائرتك. يجب ألا تثق بأي شيء دون التحقق منه. الوضع الاقتصادي قد يسير على ما يرام اليوم. لا داعي للقلق بشأن ذلك ، فمن المتوقع أن تكون أكثر مسؤولية وتوترًا تجاه عائلتك. قد يتوقع أفراد عائلتك الكثير منك. قد لا ترى ربحًا كبيرًا أو حتى لا ترى أي ربح اليوم. لكن الشيء الجيد هو أنك لن تكون خاسرًا ، فقد تحصل على ثراء مفاجئ وأشياء لم تكن تتوقعها أبدًا ؛ لذلك قد يصبح بعض رفاقك وأقاربك في حيرة بدافع الغيرة. من الأفضل أن تكون مهذبًا معهم ، فقد لا يحدث شيء جيدًا اليوم في مكتبك أو في مكان عملك يجعلك تشعر بالرضا. لا يمكن أن يكون العمل على مستوى طموحك. لا يمكنك أن تكون خاليًا من التوتر ، فقد يعود بائعو الفاكهة إلى منازلهم ليلًا بابتسامة رائعة اليوم. يمكنهم أن يأملوا في الحصول على قدر جيد من الربح بعد عدة أيام. قد تتوقع أن تكسب. لا فوضى بينك وبين شريكك. يمكنك حجز تذاكر لجولة في رحلة او الى مطعم او سينما. لا ينبغي أن تكون أعمى كثيرًا بشأن أقاربك. يمكنهم أن يفسدوا لك. حتى أنك قد تتعرض لمخاطر الحياة. إنفاق غير متوقع سيحدث ؛ هناك غضب بين المتزوجين من برج الحمل، خذ وقتك واستمع لبعضكما البعض بعناية

برج برج الحمل، 22 ايار 2022 إلى 31 ايار 2022:قد يكون ضغطك العقلي وكذلك حالتك الصحية في مكان أفضل. قد تكون أقل ضغطًا. يمكنك أن تأخذ قسطًا من الراحة اليوم لأن ذلك يجعلك مستعدًا لمعركة الغد ، فلا يمكن للأقارب أن يتفقوا معك وأن الخلاف قد يحتاج إلى مفاوضات قضائية. يمكنك انتظار مكالمة من المكان الذي تقدمت فيه للوظيفة. اليوم أيضًا مفيد لأولئك الذين يذهبون إلى المقابلات والامتحانات لأي نوع من الوظائف. قد تكون غير مبالي في مجال عملك طوال اليوم. يجب أن تكون شجاعًا وتواجه كل تحد. قد تضطر إلى إنفاق أكثر مما تكسبه عادة في اليوم ؛ لا توجد فرصة لرؤية أي ربح في عملك. قد يقترح شريكك الانفصال بشكل قانوني ، وقد تكون ضحية الافتراء في مكان عملك. كن منتبها! يمكنك الاتصال بأي وكالة سفر للقيام بجولة داخل البلد. اليوم يمكنك الحصول على عرض رائع منهم. لا داعي للقلق بشأن الصحة ولكن حاول أن تكون نشيطًا ولا يجب أن تستثمر كثيرًا اليوم. قد يكون اليوم أقل أو أقل ربحية. لا تذهب في جدول مزدحم ، فالقلق على حالة عائلتك قد لا يتركك. أخيرًا ، قد تنجح فيما عملت بجد لعدة أيام. سيسعد رئيسك بأدائك. قد تخرج في جولة مفاجئة ، وقد تكون غافلًا لأنك قد تفقد شيئًا. لا تحزن على ما ذهب. استعد لوصول جديد. لا داعي لأن تكون ميؤوسًا منه بشأن الكسب. قد تحصل على دخل جيد. قد لا تشعر والدتك على ما يرام. اليوم ليس يومًا جيدًا لرجال الأعمال ، واليوم قد يكون هناك شيء في انتظارك قد يشركك في قضية قانونية. حاول تجنب أي شواء. قد تضطر إلى القلق بشأن والدتك. يجب أن تكون مستعدًا للأخبار السيئة ، فالجدل العائلي فيما يتعلق بالممتلكات قد لا يجعلك تشعر بسلام اليوم. قد يكون عليك أن ترى الأسوأ. قد لا يكون المكاسب أكثر من اللازم ولا أقل ، يمكنك بدء المشروع الجديد الذي تخطط له في مكتبك اليوم. قد يجلب لك ذلك العديد من الفرص والازدهار. سيكون زملاؤك مفيدون جدًا لك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock