.

برعاية وزير العمل بيرم: احتفالا لمناسبة عيد المعلم،: حضره المرشح النيابي برو

أقام تجمع المعلمين في جبل لبنان والشمال احتفالا لمناسبة عيد المعلم، برعاية وزير العمل مصطفى بيرم، في مركز الامام علي الثقافي في المعيصرة – كسروان.


حضر الاحتفال الى بيرم ، مرشح “حزب الله” في جبيل وكسروان رائد برو، مسؤولون من “حزب الله” وحركة “أمل” و”التيار الوطني الحر”، علماء دين ومدراء مدارس ومعلمون ومعلمات.
بداية كلمة ترحيبية لمسؤول تجمع المعلمين في جبل لبنان والشمال صالح حوماني، استعرض خلالها انجازات تجمع المعلمين في لبنان.
ثم تحدث المرشح برو، واعدا المعلمين في عيدهم ب “العمل سويا، كفريق عمل مشترك لتحقيق الكفايات والاهداف التربوية وتعزيز المدرسة الرسمية”.
وشدد على “أننا لن ندع الافكار الدخيلة على ثقافة العيش المشترك تؤثر علينا ، هذه الثقافة التي أثبتت في وثيقة عنايا وكرسها الإمام موسى الصدر في كنيسة الكبوشية “. وتابع برو قائلا : “سوف نلملم بعد الانتخابات التداعيات السلبية لخطاباتهم الانتخابية في قرانا وبلداتنا، كي تبقى متلألئة بالتنوع السياسي والطائفي والديني والعائلي”.
بيرم
وشدد الوزير بيرم بدوره على “ضرورة الالتزام بالعيش المشترك وبالآداء الذي كرسته المقاومة، عندما مارست فن العفو والمرحمة واعادة الشمل للبنان”.
اضاف: “لبنان له رمزية كبيرة جدا، ومن اهم الردود على العدو الصهيوني الذي يهدف الى الاصطفاف العرقي ان نحافظ على التعددية، ونحن أكثر من حافظ ونحافظ عليها، لأننا قدمنا أغلى ما لدينا من شباب يزهرون في هذه الارض ويزرعون فيها الحب والرحمة”.
وختم بيرم: “نحن معكم في مشاريعكم ونواجه التطبيع في المناهج ونبني مناهح على اسس وطنية، تجمع الوطن بكل أطيافه وفئاته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock