.

برو: لتاكيد على نبذ كل ما يدعو الى التفرقة وضرورة الابتعاد عن كل خطاب يدعو الى الفتنة

التقى مرشح الثنائي الوطني في جبيل وكسروان الأستاذ رائد برو الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي في قاعة أبناء جبيل كسروان في عمشيت .

بداية قدم اللقاء الاعلامي محمد الحاج حسين، مرحبا بالزملاء والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ادار اللقاء بافتتاح كلمة القاها مسؤول قطاع جبيل وكسروان في الحزب الشيخ حسين شمص، تحدث فيها عن العيش التاريخي في جبيل وكسروان، وقد تاسف ان يصل البعض بتهجمه على مكون اساسي في جبيل وكسروان الى هذا الحد الغريب عن المجتمع الجبيلي المحب، واكد سماحته ان الانتخابات هي التعبير الحقيقي والصادق عن الديمقراطية متمنيا على مدعين الحرية والديمقراطية ان يرضخوا لما يقرر الجبيليون والكسروانيين بعيدا عن التخوين، وبالختام القرار لاهل جبيل وكسروان، ونحن نلتزم بما يقوله اهلنا في جبيل وكسروان.

 

ثم تحدث المرشح الجبيلي الاستاذ رائد برو، الذي بدا كلمته بالتاكيد على نبذ كل ما يدعو الى التفرقة وضرورة الابتعاد عن كل خطاب يحض على الفتنة والطائفية وشد العصب لضرورات سياسية وانتخابية آنية ، وانه يجب الترفع عن كل ما قد يصدر من ظلم بحقنا، فنحن ترشحنا لنخدم جبيل وكسروان يعني كل جبيل وكسروان، ولا غاية لنا الا ان نحصل على ثقة اهلنا لاننا نعتز ونفتخر بهذه الثقة، والانتماء الى مهد التعايش في جبيل وكسروان.

وأشار برو إلى  أهمية وسائل التواصل وضرورة تفعيل الحضور الهادف عبر منصات التواصل كافة وفق الضوابط الأخلاقية ، التربوية ، الثقافية والتي تحترم خصوصيات المكونات الإجتماعية المختلفة في لبنان.

وتخلل اللقاء حوار مفتوح مع الناشطين والناشطات على وسائل التواصل الإجتماعي، حيث اكد العديد من المشاركين سعادتهم بحجم التجاوب من مختلف الطوائف مع ترشيح رائد برو المعروف بعمله الاجتماعي والانمائي ونشاطه البناء خدمة للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock