.

كرامي مستنكراً مقتل الشاب هيثم طوق في القرنة السوداء: نناشد الاجهزة الامنية والجيش اللبناني والقضاء اللبناني الذين لنا ملء الثقة بهم بأن يتحركوا سريعاً من اجل العمل على تبيان الحقيقة

استنكر رئيس تيار الكرامة وعضو تكتل التوافق الوطني النائب فيصل كرامي الحادثة الاليمة التي اودت بحياة الشاب هيثم طوق في جرود القرنة السوداء عبر سلسلة تغريدات على حسابه على تويتر قائلا:

“نستنكر بشدة اي عمل عنفي لحل اي مشكلة خلافية بين اللبنانيين، وخصوصا الحادثة الاليمة التي جرت اليوم في القرنة السوداء ومقتل الشاب هيثم طوق، ونتقدّم بأحرّ التعازي من ذويه ومن جميع اهالي منطقة بشري، ونناشد المواطنين في بلدتي بشري وبقاعصفرين الجارتين ان يحتكموا الى العقل والحكمة وان يكون القضاء هو المرجع الوحيد لحل الموضوع.
ونحن نناشد الاجهزة الامنية والجيش اللبناني والقضاء اللبناني الذين لنا ملء الثقة بهم بأن يتحركوا سريعاً من اجل العمل على تبيان الحقيقة.
كما نناشد وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي كافة لعدم تظهير القضية وكأنها نزاع بين منطقة الضنيه عموماً وبقاعصفربن خصوصاً ومنطقة بشري، وانتظار القضاء لتكون له الكلمة الفصل في هذا الموضوع.
ونحذّر اللبنانيين جميعاً بأن العدو يتربّص في هذه المرحلة العصيبة بأي حادثة او اشكال امني ذي بعد طائفي ومذهبي لكي يحوّله في حال نجح بذلك الى مشروع حرب اهلية.
علينا الحذر، علينا ان نحمي لبنان، علينا ان نحمي عيشنا الواحد”.

نستنكر بشدة اي عمل عنفي لحل اي مشكلة خلافية بين اللبنانيين،وخصوصا الحادثة الاليمة التي جرت اليوم في القرنة السوداء ومقتل الشاب هيثم طوق، ونتقدم بأحرّ التعازي من ذويه ومن جميع اهالي بشري، ونناشد المواطنين في بلدتي بشري وبقاعصفرين الجارتين ان يحتكموا الى العقل والحكمة والقضاء.
١/٣

— Fayssal Karame (@faysalkarame) July 1, 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى