اخبار للسيدات

تكثيف الحواجب الخفيفة بوصفات منزلية

تكثيف الحواجب الخفيفة مطلب تتوق اليه المرأة ليبدو حاجبيها بمظهر طبيعي وممتلئ بعيدا عن استخدام ادوات المكياج والتاتو والحنة لتعديل مظهرهما ومحاولة اخفاء عيوبهما. لذا، إخترنا لك أفضل الوصفات الطبيعية المجربة للحواجب والتي يمكن تطبيقها في المنزل لتكثيف وتغذية شعر حواجبك بمنأى عن أي اضرار قد تسببها هذه المواد لاحتوائها على عناصر مغذية وفيتامينات تعمل على تقوية شعر الحواجب.

تكثيف الحواجب بزيت الخروع

يعتبر زيت الخروع مع زيت الزيتون من العلاجات المجربة للحصول على حواجب ممتلئة وبارزة. ضعي كميات متساوية منهما في عبوة، واغمسي فرشاة خاصة للحواجب او فرشاة ماسكارا قديمة ونظيفة بهذا الزيت ثم مشطي حواجبك بها وازيلي الفائض من الزيت عبر التربيت بالمناديل الورقية على الحاجبين. طبقي الوصفة يوميا والمسي النتيجة بنفسك.

تكثيف الحواجب بزيت جوز الهند

من الوصفات المجربة لتكثيف الحاجبين الخفيفة وعلاج تساقط شعيراتهما، دهن الحواجب قبل النوم بزيت جوز الهند الذي يعمل على تعزيز وتحفيز نمو الشعر بهذه المنطقة. مرري فرشاة مغمسة بهذا الزيت على الحاجب وازيلي الفائض منه كما الطريقة السابقة لمنع تسربه الى العينين.

تكثيف الحواجب بالقرنفل

طريقة أخرى باستطاعتك تطبيقها في المنزل لتعزيز نمو شعيرات الحواجب بشكل طبيعي وذلك عبر تحميص كمية مناسبة من عيدان القرنفل ثم طحنهم لتحصلي على بودرة القرنفل، بعدها اضيفي القليل من نقاط زيت الخروع على البودرة ليتكون لديك مزيج كالكريم. ادهني منه يوميا على حاجبيك قبل النوم باستخدام فرشاة حواجب.

تكثيف الحواجب بالحلبة

تعمل هذه الوصفة على تحفيز نمو شعيرات الحاجب وتغذية البصيلات، وبالتالي ستحصلين على حاجبين كثيفين بعد عدة استعمالات لها. قومي بنقع القليل من بذور الحلبة لساعات ثم اطحني البذور حتى تصبح على شكل معجون وامزجيها مع القليل من ماء الزهر. افردي المزيج على الحاجب لفترة 15 دقيقة بشكل يومي. يمكنك الاحتفاظ بالكمية لمدة اسبوع في البراد بغية الاستخدام اليومي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock