.

رئيس تكتل “بعلبك الهرمل” يعلن لائحة “الأمل والوفاء”

اكد رئيس تكتل “بعلبك الهرمل” النائب حسين الحاج حسن خلال حفل إعلان لائحة “الأمل والوفاء” في دائرة البقاع الثالثة، أن “حضورنا سيكون كثيفا في يوم الانتخابات لنكون اللائحة الفائزة”، مشيرًا إلى أن “الانتخابات هي محطة دافعة لمعالجة الاختلافات وتأكيد الخيارات السياسية التي جاهدنا في سبيل تحقيقها”.
واعتبر الحاج حسن أن “المدخل الأساسي لمعالجة تداعيات وأسباب الأزمة الخانقة، يكمن في العمل الجاد مع جميع الفرقاء على تطوير وإصلاح النظام، بما يتضمن الرؤية والخطط وصولا إلى تنفيذ القوانين والمراسيم”.
ذكر أن اللائحة ستعمل بناء على برنامج انتخابي يتضمن أمورا عدة من أبرزها: منع التدخلات الخارجية التي فاقمت الأزمة من خلال العقوبات والحصار، بالإضافة إلى معالجة مشكلة الكهرباء التي تشكل مطلبا وطنيا ملحا ومدخلا رئيسيا لمعالجة الازمة الاقتصادية.
الحاج حسن أكد أن “على المسؤولين عدم رهن ملف الكهرباء إلى جهة خارجية واحدة تتحكم بمصير اللبنانيين وتزيد من معاناتهم تحت تهديد العقوبات وقانون قيصر”.
وتابع أن الكتلة ستعمل “على تنفيذ الاستراتيجية الصحية عبر تعزيز كفاءة المستشفيات الحكومية والخاصة وتخفيض فاتورة الدواء ومكافحة الاحتكار، فضلا عن وضع مشروع النقل المشترك موضع التنفيذ وتأمين التمويل اللازم لنفق ضهر البيدر، ومتابعة العمل من أجل اقرار قانون العفو العام”
وأضاف الحاج حسن: “كنا وسنبقى ننظر بأمل وتفاؤل إلى مستقبل هذا الوطن إيمانا منا بصلابة وتميز شعبه واستثنائية قدراته ومؤهلاته”، خاتمًا بالقول: “يا أهل بعلبك الهرمل كنا وسنبقى رهن إشارتكم وإن كنا نليق فنحن في خدمتكم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock