.

"عرين الأسود": على شعبنا التوحّد خلف المقاومة.. ونعد العدو بمزيد من الضربات

وجّهت مجموعة “عرين الأسود” في فلسطين المحتلّة ثلاث رسائل مهمة لأبناء الشعب الفلسطيني وللعدو ولمقاتليها، مؤكدة في بيان لها أنّ “أبناء العرين وجنده سيعبرون كخيط من شمس لن يستطيع العدو الصهيوني إيقافهم، ولن يعلم العدو من أين وكيف ومتى ستُوجّه له الضربة تلوَ الأخرى”.

المجموعة دعت أبناء الشعب الفلسطيني للتوحّد خلف المقاومة أيًّا كان الانتماء وأيًّا كان المسمّى، وقالت “لنتوحّد أمام ما يُحاك لقضيتنا من مؤامرات التي هي أكبر بكثير مما دُبّر لهذه القضية في أيّ وقت مضى”.

وتابعت “حق علينا وواجب علينا أن نتوحّد خلف المقاومة وأن تتوحّد كلمتنا وأن ننبذ خلافاتنا السياسية والحزبية الضيقة، فالقضية أكبر من أيّ شيء وهي كلّ شيء، فلسطين أكبر من الجميع”.

وتوجهت للعدو بالقول “سيعبر أبناء العرين وجند العرين كخيط من شمس لن تستطيع إيقافهم، ولن تعلم من أين وكيف ومتى ستوجه لك الضربة تلو الأخرى، ونعدك بمزيد من الضربات”.

وأضافت “منذ أكثر من أربعة أشهر تُنفّذ العمليات ضد جنودك والمستوطنين والحواجز العسكرية دون أي إعلان، ولكنك تعلم علم اليقين وتخفي على شعبك أن المقاومة في الضفة الغربية أعَّدت وتعد، وهي في تطوّر مستمر وأنها توجه لك الضربات والمفاجئات واحدة تلو الأخرى ونعدك بمزيد من الضربات”.

كما توجهت “عرين الأسود” برسالة لمقاتلي مجموعاتها وللفصائل المسلحة، بالقول “حق علينا أن نصمت جميعًا وأن يكون الحديث فقط للميدان والبنادق”، وتابعت “نحن اخترنا الصمت، هذا الصمت المرعب أجدى وأقوى وأنجع من آلاف الكلمات، القول قول البنادق، لا بيانات قدر الإمكان ولا عروض مسلحة على الإطلاق”.

وختمت المجموعة “نقول واهم ثم واهم ثم واهم من يظن أنّ العرين ينتهي، أو أنّه يعلم شيئًا عن العرين وسنرى منْ سيحاصر منْ”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى