السياسية

كرامي زار المرجعيات الروحية المسيحية في طرابلس مهنئاً بعيدي الميلاد ورأس السنة

موقع الاعلامي – الشمال

كرامي زار المرجعيات الروحية المسيحية في طرابلس مهنئاً بعيدي الميلاد ورأس السنة

قام رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي على رأس وفد من التيار بزيارة المرجعيات الروحية المسيحية في طرابلس والجوار مهنئاً بعيدي الميلاد المجيد ورأس السنة، مستهّلاً الجولة بزيارة مطرانية طرابلس الأرثوذكسية وكان في استقباله المطران أفرام كرياكوس متروبوليت طرابلس والكورة والشمال بحضور قدس الإرشمندريت برثينيوس أبو حيدر وأمين سر المطرانية الأب نقولا داوود.
ثم تلاها زيارة الى مطرانية طرابلس المارونية وألتقى رئيس أساقفة ابرشية طرابلس المارونية المطران يوسف سويف بحضور النائب الأسقفي الخاص المونسنيور يوحنا مارون حنا وأمين سر المطران الخوري جورج إسحاق وعدد من الكهنة والراهبات.
وكانت المحطة الأخيرة في مطرانية الروم الملكيين الكاثوليك حيث كان في استقباله متروبوليت طرابلس والشمال وعكار للروم الملكيين الكاثوليك المطران أدوار جاورجيوس ضاهر بحضور عدد من الكهنة والآباء.
وقدّم كرامي خلال زياراته التهنئة للسادة المطارنة والاساقفة بعيدي الميلاد المجيد ورأس السنة وتداول معهم الاوضاع العامة في لبنان خصوصاً الازمتين الاقتصادية والاجتماعية، متمنياً ان ينعم لبنان واللبنانيون بالاستقرار وان تزول هذه الغمّة بأسرع وقت.
وقد رافق كرامي منسق اللجنة الأسقفية للحوار المسيحي- الإسلامي في لبنان الشمالي جوزاف ابراهيم محفوض.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock