.

كرامي: لائحتنا ترضي ربنا والناس وضميرنا، وتشبه مدينتنا

نقلا عن موقع التحري:

خرج رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي عن صمته حيال كل ما كان ينشر في الاعلام ويتردد عن خلاف مع النائب جهاد الصمد، حول عملية تشكيل اللائحة التي ستخوض الانتخابات في دائرة الشمال الثانية .
وقال كرامي  لموقع ” التحري نيوز” من الطبيعي أن يكون هناك تباين في وجهات النظر بين الحلفاء والاصدقاء، وقد اثرت عدم الرد على كل ما نشر من اخبار مبالغ فيها “.
وتابع “نحن اليوم باللقاء الذي جمعنا امس تجاوزنا كل الأمور ووضعنا النقاط على الحروف ، وقد جرى بيننا عتاب المحق والمحب “.
واضاف ” اللائحة التي نقوم بتشكيلها بالتعاون مع الحلفاء توصلنا حتى اللحظة إلى الاتفاق على الأسماء التالية فيصل كرامي، رئيس جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في طرابلس طه ناجي، عضو المجلس الشرعي الأعلى احمد الأمين، النائب جهاد الصمد  ورفلي دياب عن تيار المردة  “.
وقال ” نحن ستخرج بلائحة كاملة من 11 مرشحا ترضي ربنا والناس وضميرنا، وتشبه مدينتنا، وسوف نستكمل البحث لتسمية بقية المرشحين في المنية والضنية وطراباس “.
وردا على سؤال حول ما اشيع قال كرامي ” هذه اللائحة لا يوجد فيها رئيس ولا مرؤوس،  ونحن لا نبحث عن هكذا أمور، ولا تستهوينا هكذا القاب، ونطلب من جمهورنا عدم الاخذ بالشائعات والأخبار المغلوطة ومحاولات بث الفتن، فنحن من بيت كان وما زال يحتضن الجميع ويفتح صدره للقريب والبعيد 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock