.

النائب سليمان في لقاء تكريمي أقامته عشيرة الموالي في البقاع: البلد يعاني أزمة سياسية واستمرارها سيؤدي الى نتائج كارثية

وطنية – عكار – لبى النائب محمد سليمان دعوة شيخ عشيرة الموالي في عنجر الشيخ علي كليب المولى للقاء تكريمي أقيم على شرفه، في حضور مفتي زحلة والبقاع الشيخ علي الغزاوي وشخصيات عشائرية من مشايخ ووجهاء وفعاليات بقاعية.
nbsp;
وألقى الشيخ المولى كلمة ترحيبية بالنائب سليمان والحضور والوجهاء الذين لبوا الدعوة. واثنى على مواقف النائب سليمان وعلى أعماله وخدمته بشكل عام وتجاه أبناء العشائر على امتداد مساحة الوطن بشكل خاص.
nbsp;
ورحب مفتي زحلة والبقاع الشيخ علي الغزاوي باللقاء التكريمي الذي quot;يحضن وجوها تحمل كل مبادئ الخير والشجاعة والطيبةquot;.وقال:quot;اليوم نحن في أمس الحاجة الى ضرورة التلاقي على مستوى الوطن خدمة لأبنائة ولنبذ اي خلاف ونزاع. فالوطن لم يعد يحتمل المزيد من الانقسام والخلافات وخصوصا على مستوى طائفتنا فالمطلوب اعلى مستوى تنسيق لحماية الدستور والطائفquot;.
nbsp;
وشكر النائب سليمان عشيرة الموالي وكل الحاضرين على هذا اللقاء الذي quot;جمع وجوها من كل عشائر البقاع العزيزquot;.وأكد quot;ان المسؤولية كبيرة على الجميع لكن المطلوب الوقوف على هذه المسؤوليات وحمايتهاquot;.
nbsp;
وأشار الى quot;ان الدعوة الى حوار في الخارج لا يكتمل الا بوجود نوايا من كل الأطراف لإنهاء الفراغ الرئاسي والشغور المحتمل بالمراكز الأدارية والعسكرية التي من المفترض الا يكون مصيرها مصير رئاسة الجمهوريةquot;. وقال :quot; البلد يعاني أزمة سياسية واستمرارها سيؤدي الى نتائج كارثية أكبر على موقع لبنان وعلى اللبنانيين الذين باتوا يعيشون تحت خط الفقرquot;.
nbsp;
وختم سليمان:quot; دعوتنا ان نتلاقى لنعبر بوطننا ضمن الثوابت التي تحافظ على شراكتنا في هذا البلد وتعبر عن هواجسنا الأساسية الذي لن نساوم ولن نقبل ببديل عنهاquot;.
nbsp;
وكان للنائب سليمان سلسلة لقاءات وزيارات شملت مناطق عدة في البقاع.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; =============

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى