اخبار للسيدات

ألوان الموضة التي سنرتديها في خريف وشتاء 2022-2023

الألوان المضيئة

هذه الألوان يعتبر تعريف جديد لقواعد ارتداء الملابس، تحذير ضد أولئك الذين يلجأون إلى اللون الأسود الكلي، يقدم دار أزياء ماكس مارا العديد من الأفكار حول ما يرتدونه في الشتاء دون التخلي عن الألوان والظلال المحايدة الأساسية كاللون الأبيض والبيج الجملي ولكن هناك أيضاً اللون البني والرملي والبرتقالي والأخضر والقزحية وكل هذه الألوان تجمعها بطريقة بارعة، هذه دعوة من بعض المصممين لارتداء ملابس بسيطة في خريف وشتاء 2022 2023. 

اللون البيج الجملي

ربما يكون هذا هو اللون الرمزي لارتداء القوة الناعمة وهو بديل صالح للأسود الكلي الذي يسمح لكِ بإضاءة المظهر وليس تغميقه.

أخضر وبني

ينبض لون الشوكولاتة والخشب بالحياة مع اللون الأخضر الأكثر كثافة وإشراقاً (لأن اللون الأخضر يعبر عن الخضرة والحياة).

اللون البنفسجي الافندر

إنه ليس بنفس كثافة اللون الأرجواني ولا الساطع مثل “Very Pery”، لكنه لون خفي يتحد مع لوحة الألوان البني الأكثر دفئاً.

اللون الأبيض الكريمي

لا يوجد لون أبيض واحد وموسم الشتاء القادم يعطي لنا فرصة لتجربة العديد من الظلال، اللون الأبيض الكريمي مثالي لتعزيز الخياطة أو طيات البليس الهندسي مع قطع الملابس الرسمية.

اللون الوردي الفوشيا

إنه بيان أسلوب بسيط وواضح يهدف إلى إثارة الإعجاب باختيار اللون الذي يتم ارتداؤه في إطلالة كاملة من الرأس إلى القدمين، كما ظهرت في مجموعة Valentino أحادية اللون تقريباً والتي تروي قصصاً لا نهاية لها باستخدام لون واحد، إنه ليس أحمر بل فوشيا، Pink PP المعمد.

اللون الأحمر

ثم هناك درجات عديدة من اللون الأحمر مثل المكثف والمضيء مثل نار ملتهبة، يتم وضعه في سياقه في جوهره الحسي وبالتالي يتم تقطيره بالجوارب الشفافة والأحذية القصيرة جداً والكورسيهات للتعبير عن قوة الإغواء الأنثوي.

الألوان المحايدة الجديدة

ألوان الموضة الجلدية والنود والبيج الفاتح مثالية للحياة اليومية، مما يسمح لنا بالتخلي نهائياً عن اللون الأسود الكامل (الذي يظهر دائماً على المنصة ولكن في أشد درجاته تقشفاً)، جربيهم بمفردهم أو امزجيهم معاً.

لون النود البني

يعتبر من الألوان التي تستخدم مع أساسيات خزانة الملابس، لأنه يناسب كل شيء، في أسبوع الموضة في ميلانو، ظهر اللون النود على منصات العرض من خلال الملابس الخارجية الأساسية مثل سترة منظمة أو تنورة ميدي، رائع بظلاله المحايد ولونه المغلف للغاية، ارتديه مع اللون الرمادي لإطلالة نهارية راقية وجريئة.

اللون البيج 

منذ أن تمت إعادة تقييم هذا الظل وأصبح رمزاً لجاذبية جديدة، لم يتم التخلي عنه أبداً، جربيه في الفساتين المحبوكة لتعزيز كل منحنى طبيعي للجسم.

أزرق كحلي

اللون الأزرق الداكن، الذي يعانق ظلام الليل، نجده في بدلات نمط “Preppy” من دار أزياء Miu Miu ولكن أيضاً في تفسير مظهر مكتب Sportmax، مع تنورة طويلة وقميص وربطة عنق مقطوعة من قماش مقلم.

اللون الأزرق السماوي

ظل منعش ومشرق نرتديه عادة في المواسم الدافئة، لكنه سيدهش في خريف وشتاء 2022-2023.

طبيب اسنان، #طبيب_اسنان، الدكتور علي حسن، #الدكتور_علي_حسن، @علي @حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock