ابراج

الأبراج اليوم الجمعة 20 يناير 2023 مع ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح برج الحمل

الكواكب تعدك بيوم جميل فستجد أنك على ما يرام ولديك قدرة على التركيز. تتحسن أوضاعك العاطفية والأجواء ستكون مستقرة. عليك أن تنتهز الفرصة وتأخذ خطوة جديدة. إذا كانت تنتابك بعض الشكوك بخصوص موضوع ما، فحان الوقت لتسيطر على الموقف وتحسمه.

توقعات ماغي فرح برج الثور

اليوم هو أكثر الأيام التي ستكون فيها مشغولا جدا. قد تقضي معظم وقتك وأنت تتحدث في الهاتف، وتقوم بإرسال بعض الفاكاسات المهمة والإيميلات. تخطط للقيام برحلة ترفيهية حولك مدينتك. لن تستطيع اليوم التواصل مع كل الأصدقاء ولكن هذا ليس مبررا لإلغاء هذه الرحلة.

توقعات ماغي فرح برج الجوزاء

أجواء جميلة وهادئة تشجعك على التقدم والتعرف على أشياء جديدة. دع الناس تعرف أنك القائد والحكم. تقوم اليوم بدور الشخص المسؤول عن كل شيء ولذلك من غير المسموح لك أن تكون سببا في تقهقر المجموعة التي تقودها. لا تتردد لحظة وكن شجاعا جسوارا في كل المواقف.

توقعات ماغي فرح برج السرطان

تشعر أن كل الأمور على ما يرام وتسير في الاتجاه الصحيح باستثناء الأمور المادية وعلاقاتك الأسرية ومسؤولياتك المنزلية. كل هذه الأمور السابقة تتطلب منه اهتماما ورعاية كاملة. يمكنك الاهتمام بكل هذه الأشياء في وقت واحد في مختلف الأماكن ولكن قبل أي شيء تأكد أنك أخذت القسط الكافي من النوم.

توقعات ماغي فرح برج الاسد

رغبة ملحة في السفر ولذلك ستقرر زيارة أحد الأصدقاء ممن يعيشون بعيدا عنك. تقضي وقتك في المساء في حضور بعض الحفلات والأنشطة الجماعية. ربما تلتقي اليوم بعض الأشخاص المرحين. صديق ما يحتاج إلى عطفك وحنانك فكن مستعدا لأنك ربما تسمع قصة مؤلمة منه.

توقعات ماغي فرح برج العذراء

يزداد اليوم قلقك بشأن وضعك المادي. ستحتاج إلى فحص حساباتك من اجل إلقاء الضوء على بعض الصفقات السابقة. لا داعي للزعر أو الخوف. كل شيء سيكون على ما يرام. كل ما تحتاج اليوم هو التحقق من بعض الأدلة. أحداث مروعة شاهدتها في منامك الليلة السابقة، فحاول تكتبها لأنك ربما تحتاج أن تتذكرها لاحقا.

توقعات ماغي فرح برج الميزان

هناك استقرار إلى حد ما في حياتك العاطفية. تتسم اليوم بالجدية وربما يدعوك أحد الشركاء لمناقشة بعض الموضوعات التي تتعلق بالعمل. هذه الجدية قد تسهم في نجاح علاقاتك وتوطيدها مع شخص ما بالتحديد. استغل أفكارك وحاول أن تسمع أكثر مما تتكلم. حقق حلمك.

توقعات ماغي فرح برج العقرب

لديك سرعة بديهة تمكنك من الدخول في بعض المناقشات الشيقة مع بعض الأصدقاء وتساعدك على التزود ببعض الرؤى والأفكار الجديدة. تشعر أن لديك قدرة على التعبير اليوم أكثر من المعتاد. تركز اليوم على استغلال وقتك وطاقتك في القراءة أو الكتابة او أي شكل من أشكال التعبير عن النفس.

توقعات ماغي فرح برج القوس

بعد فترة من الغموض عليك أن تتفاءل لأن ستفهم كل شيء اليوم بالتفصيل. ربما لا تشعر بالقوة ولكن انتبه فمن حولك يحاولون أن يثبتوا لك أنك لست كفؤا للعمل. كن متأكدا أن هذه الأزمة ستمر سريعا وأنك ستعود قريبا إلى ذاتك الحقيقية.

توقعات ماغي فرح برج الجدي

يزداد اليوم قلقك بشأن وضعك المادي. ستحتاج إلى فحص حساباتك من اجل إلقاء الضوء على بعض الصفقات السابقة. لا داعٍ للزعر أو الخوف. كل شيء سيكون على ما يرام. كل ما تحتاج اليوم هو التحقق من بعض الأدلة. أحداث مروعة شاهدتها في منامك الليلة السابقة، فحاول أن تكتبها لأنك ربما تحتاج أن تتذكرها لاحقا.

توقعات ماغي فرح برج الدلو

شخص ما يحاول أن يدفعك للقيام بأمر ما دون دارسته. عليك أن تهزم هذا الشخص وتهزم أفكاره وتحفز نفسك على التفكير والتروي في اتخاذ القرارات. اجمع أصدقاءك اليوم واذهب حيثما شئت. قد تشعر أن هناك صراعا بداخلك بسبب بعض القضايا التي تتعلق بحياتك العاطفية.

توقعات ماغي فرح برج الحوت

اليوم من أحد الأيام التي تشعر فيها أنك لا تعرف الطريق الذي ستسلكه. لا تجيد الاختيار اليوم ولأسباب غامضة ربما تشعر أن طاقتك نفدت وليس لديك القدرة على العمل. ننصحك بأن تتوقف اليوم عن القيام بأي شيء وتستريح في المنزل.

طبيب اسنان، #طبيب_اسنان، الدكتور علي حسن، #الدكتور_علي_حسن، @علي @حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock