جبيل

القاصوف ناقش شؤون لعبة الكرة الطائرة في ندوة بجبيل

وطنية – استضافت “دار الروابط” في اده جبيل. ضمن برنامج “لقاء العشرين” رئيس الاتحاد اللبناني للكرة للطائرة  وليد القاصوف.
وحضر أعضاء الاتحاد من قضاء جبيل: المختار جورج حبيب وطوني شربل وناجي باسيل ونخبة من مسؤولي الرياضة في المنطقة ورؤساء اندية رياضية، رئيس رابطة المخاتير ميشال جبران ومهتمون بالشأن الرياضي. 
 مديرة العلاقات العامة في دار الروابط جيسيكا عبود الخوري رحبت بالمحاضر والحاضرين متمنية للجميع سنة جديدة وافرة بالصحة والنجاح.
وقالت:  “في قطاع الرياضة تم استضافت دار الروابط الرئيس السابق لاتحاد الكرة الطائرة (ابن بلدة اهمج الجبيلية) ميشال أبي رميا”.
مدير الندوة  عضو اتحاد كرة الطائرة الأسبق مجيد القدوم قال في تقديمه لرئيس الاتحا وليد القاصوف:
“هو رياضي ترعرع في بيت تسرح  في زواياه وفي مداخله وساحاته الكرة الطائرة”.
القاصوف
القاصوف شكر “دار الروابط ” وصاحبها جورج كريم “على دعوته لتبادل الأفكار والآراء مع رياضيين قياديين  ورؤساء أندية فاعلين لما فيه مصلحة الرياضة في بلاد جبيل وفي كل لبنان”.
ثم  نوه بعمل رئيس  “اللجنة الخماسية لإدارة الإتحاد” ميشال ابي رميا والأعضاء الذين حافظوا  على  وحدة “ةالاتحاد وعملوا على تأمين الانتخابات في جو ديمقراطي سليم”. 
وقال ان رميا  بذل جهودا مميزة في بطولة غرب آسيا للسيدات  في الأردن في تشرين الثاني الماضي، وقد احرز منتخب لبنان للسيدات اللقب. 
وأضاف: “تمر لعبة الكرة الطائرة اليوم في لبنان كما معظم الألعاب الرياضية بظروف صعبة نتيجة الأزمات السياسية والاقتصادية المتلاحقة في البلد. وسنبدأ بورشات عمل تخصصية لوضع برنامج متكامل للنهوض بلعبة الكرة الطائرة الى سالف أمجادها في البطولات المحلية والعربية والدولية”.

طبيب اسنان، #طبيب_اسنان، الدكتور علي حسن، #الدكتور_علي_حسن، @علي @حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock