السياسية

النائب جشي، ساهمنا بمبلغ وقدره 333800$ من أجل إنشاء 103 مشاريع طاقة شمسية في 19 بلدة

النائب حسين جشي يعلن عن إنجاز أغلب بنود خطة العام ٢٠٢٢ على صعيد معالجة ملفات الموارد المائية التي وضعها حزب الله.

أعلن عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الحاج حسين جشي عن إنجاز أغلب بنود خطة العام ٢٠٢٢ على صعيد معالجة ملفات الموارد المائية التي وضعها حزب الله في منطقة جبل عامل الأولى التي تضم أقضية بنت جبيل وصور ومرجعيون، وذلك للتخفيف من انعكاسات الأزمة المالية والاقتصادية على المواطنين.

كلام النائب جشي جاء خلال اللقاء التنموي الذي أقامته منطقة جبل عامل الأولى في حزب الله بمعهد السيدة الزهراء (ع) ببلدة جويا الجنوبية، بحضور مدير مديرية العمل البلدي علي الزين، وعدد من رؤساء البلديات، وفعاليات وشخصيات.

وقال النائب جشي لقد عملنا على صيانة وتبديل العديد من شبكات المياه في مختلف القرى والبلدات بهدف إيصال المياه إلى كافة المنازل في مختلف قرى الأقضية الثلاث، وكذلك عملنا على صيانة الآليات التابعة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي من أجل تقديم أفضل الخدمات لأهلنا في هذه القرى وتلبية احتياجاتهم في الوقت المطلوب.

وأضاف: لقد عملنا على صيانة 92 محطة ضخ المياه وفق الاحتياجات المطلوبة، وكذلك على حفر 14 بئر جديدة وتجهيز وصيانة 65 بئر ارتوازية، وتوزيع 2 مليون و86 ألف ليتر من المازوت المجاني لمولدات الآبار من أجل استخراج المياه منها وإيصالها للأهالي لا سيما خلال فصل الصيف.

وفي ما يتعلق بالمساهمات التي قدمها حزب الله لمشاريع الطاقة الشمسية المخصصة للآبار، أشار النائب جشي إلى أننا ساهمنا بمبلغ وقدره 333800$ من أجل إنشاء 103 مشاريع طاقة شمسية في 19 بلدة في أقضية صور وبنت جبيل ومرجعيون.

طبيب اسنان، #طبيب_اسنان، الدكتور علي حسن، #الدكتور_علي_حسن، @علي @حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock