.

تقرير سنوي عن موقع الإعلامي الى المتابعين الكرام

تقرير سنوي عن موقع الإعلامي الى المتابعين الكرام

أولا نشكر الأصدقاء والمتابعين طيلة العام المنصرم والذين رافقوا موقع الإعلامي بمنشوراته رغم قلتها (10 منشورات يومية فقط)، ولكن كان الأهم أن هناك شريحة كبيرة من الأصدقاء دخلت وشاهدت ما كنا ننشر مما حقق ارقاما كبيرة جدا لموقعنا رغم إمكانياته المتواضعة مما جعله في مصاف المواقع العالمية بفترة تعتبر قياسية، حتى تاريخ كتابة هذا التقرير عن الموقع.

لقد سجل موقعنا ما يقارب ال 15 ألف زائر يوميا بل إنه حقق نتائج باهرة بتوفيق وفضل من الله، لم أكن أتوقعها رغم مهارتي التي يعترف بها جميع من عملت معهم في تصميم وإنتاج وإصدار المواقع الإلكترونية.

وبسبب مروحة كيرة من العلاقات المباشرة بين مختلف طوائف الشعب اللبناني، نجح موقع الاعلامي بنقل الكثير من الافكار ما بين مختلف هذه الشرائح مما دفع باحد الاصدقاء النواب الموارنة بالقول: ما انشره اسمع صداه في الضفة المقابلة، كما تصلني الخلاصة التي اهتم فيها بمنطقتي بعيدا عن موجة التسونامي من الاخبار التي تنشر على الواتس اب والمواقع.

لقد استطاع الموقع أن يحجز كلمة إعلامي والإعلامي رغم تجاوز نشرهما ال 40 مليون كلمة، وللأمانة هذا الرقم خرافي ويمكن التأكد من متصفح جوجل.

كما حافظ موقع الإعلامي على مرتبته الرابعة عالميا (إذاعات) (تصفح موبايل- وكومبيوتر)، رغم تنافسه الكبير مع مواقع عالمية متخصصة في الإذاعات، وهذا الأمر يعتبر إنجازا كبيرا وهاما لموقع عربي، لا يمكن مقارنة إمكانياته الضئيلة للغاية بتلك المواقع ذات الإمكانيات الخارقة.

نجح موقع الإعلامي بالحفاظ على نمط معين في النشر، سمح له بالوصول إلى 1300 نقطة عالمية، وهذا الرقم ليس سهلا تحقيقه في مرتبة التنافس مما يعني أن هناك أكثر من 1300 بقعة في العالم دخلت إلى الموقع الإعلامي.

كما أن موقع الإعلامي حافظ عالميا على أرقامه ضمن توب تن بكافة المواد التي ينشرها (تصفح موبايل- وكومبيوتر)،، يمكن لحضراتكم العودة إلى رابط: اضغط على الكلمة هنا

كما شكل موقع الإعلامي مفاجئة لم نكن نتوقعها وهو حصوله على أهم درجات التصفح بين البيئة العربية المتواجدة في أمريكا خاصة فيما يتعلق بالإذاعات اللبنانية إضافة إلى صفحة طبخ وحلويات التي يقدمها الموقع.

كما حقق الموقع آلاف الزيارات للدعايات التي ننشرها، مما يعني أنه يفيد تسويقيا، ونتائجه ملموسة

وضعنا بين أيديكم هذا التقرير المفصل عن موقعكم الإعلامي لنقول شكرا لكل من يتابعنا.

على أمل تطوير عملنا هذا العام على وسائل التواصل الاجتماعية، مع أننا نوزع يوميا على عدد يتجاوز ال 15 ألف رقم هاتف إضافة إلى كروبات عربية، مما يعني بأن الاسم الذي ننشر له ينال الشهرة المطلوبة وخاصة أن هناك شريحة كبيرة جدا من النخب السياسية والإعلامية والثقافية التي نوزع لها هذا ألنوع من المنشورات.

وأكرر استعدادي عن وضع كافة خبراتي في مجال برمجة المواقع الإلكترونية بتصرف الأصدقاء، كوني لا أملك الوقت الإضافي للصيانة للتسويق أو إدارة مواقع جديدة.

مع فائق الاحترام والتقدير

وكل عام والجميع بألف خير

موقع الإعلامي

1-1-2023

طبيب اسنان، #طبيب_اسنان، الدكتور علي حسن، #الدكتور_علي_حسن، @علي @حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock