السياسية

رئيس الجمهورية استقبل وفداً من إدارة موقع “صدى 4 برس

رئيس الجمهورية استقبل وفداً من إدارة موقع “صدى 4 برس”

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، بحضور المستشار الإعلامي رفيق شلالا، وفداً من إدارة موقع “صدى 4 برس” ضمّ الزملاء: مدير الموقع عضو لجنة المواقع الالكترونية علي أحمد، المستشار د. قاسم حدرج، مدير التحرير المسؤول في جريدة “البناء” رمزي عبد الخالق، الباحث الاستراتيجي د. علي حمية، الخبير الاقتصادي والمالي أحمد بهجة، والاعلامي باتريك رومانوس ، والصحافي إسماعيل عبود .
تحدث الرئيس عون خلال اللقاء عن آخر المستجدات على الساحة اللبنانية، لا سيما موضوع ترسيم الحدود البحرية حيث أكد أنّ لبنان استطاع بفعل الصمود والتكاتف تحصيل كامل حقوقه.
وبالنسبة للحكومة الجديدة شدّد الرئيس عون على أنه قدّم كلّ التسهيلات اللازمة للرئيس المكلف. كما أمِل الرئيس عون أن يتمّ انتخاب رئيس جديد للجمهورية قبل انتهاء ولايته.
وإذ شرح الرئيس عون الظروف والضغوط والعوامل الطبيعية وغير الطبيعية التي واجهت عهده، أكد أنّ هناك الكثير من القوانين والبرامج التي وُضعت وأُنجزت ويمكن الاستناد إليها لكي ينطلق البلد إلى تنفيذ الحلول، خاصة موضوع خطة التعافي التي أقرّت قبل عامين ووافق عليها صندوق النقد الدولي.
وختاماً أكد الرئيس عون أنه سيغادر قصر بعبدا في آخر هذا الشهر إلى الرابية حيث سيُكمل مسيرته في العمل الوطني من أجل لبنان وشعبه.

طبيب اسنان، #طبيب_اسنان، الدكتور علي حسن، #الدكتور_علي_حسن، @علي @حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock