تكنولوجيا

سيحصل الواتساب على ملصقات مثل القيسبوك Bitmoji

بعد أن غزت الصور الرمزية المسماه بـ بيت موجي – Bitmoji كل من الإنستاجرام والماسنجر، هم الآن قادمون لغزو تطبيق آخر من تطبيقات ميتا، الواتساب. وفقًا لتقرير صادر عن WAbetaInfo، سيقدم الواتساب دعمًا للصور الرمزية القابلة للتخصيص في أحدث إصدار 2.22.23.9 بيتا على هواتف الأندرويد، ولكن لبعض المستخدمين فقط.

سيرى أولئك الذين لديهم حق الوصول إلى الميزة، خيار “Avatar” جديد في قائمة الإعدادات الخاصة بهم والتي يمكنهم استخدامها لتخصيص النسخة الرقمية لأنفسهم. تمامًا كما هو الحال في تطبيقات ميتا الأخرى، سيقوم واتساب بعد ذلك بإنشاء حزمة ملصقات باستخدام الصورة الرمزية التي قمت بتصميمها في أوضاع مختلفة، والتي يمكن للمستخدمين استخدامها للتعبير عن أنفسهم عند مراسلة العائلة والأصدقاء.

اكتشف موقع WABetaInfo الميزة لأول مرة الشهر الماضي، ولكن الآن بدأ طرحها للمستخدمين. ليس من الواضح متى سيطرح واتساب الميزة لجميع المستخدمين على أندرويد، أو متى يخطط لجلب الميزة إلى iOS. لم ترد ميتا على طلبات بعض المواقع  للتعليق.

قدمت ميتا لأول مرة الصور الرمزية Bitmoji على الماسنجر في عام 2019 قبل أن تصبح متاحة للاستخدام في تعليقات وقصص فيسبوك في عام 2020. في وقت سابق من هذا العام، أعطت الشركة صورها الرمزية مظهرًا جديدًا ثلاثي الأبعاد وبدأت في السماح للمستخدمين بإضافتها لتغذية المنشورات، وذلك في صور الملف الشخصي على فيسبوك وقصص إنستاجرام. في ذلك الوقت، وصف Aigerim Shorman، المدير العام لشركة ميتا للصور الرمزية والهوية، التحديث كجزء من جهود ميتا نحو بناء فكرتها عن الميتافيرس – metaverse، والتي تتضمن الواقع الافتراضي والواقع المعزز.

أول مره شوهدت فيها الرموز التعبيرية الخاصة بـ Bitmoji كانت على سناب شات، حيث لاقت إعجاب الكثيرين، لكن مع صدورها على واتساب، تباينت أراء المستخدمين، قال البعض أنهم يحبون الصور الرمزية الخاصة بـ Bitmoji، فهم ليسوا ضد الصور الرمزية القادمة إلى واتساب، لكن نسخة ميتا وصفت بالقبيحة جدًا. فلننظر ولنرى النسخة النهائية منها.

طبيب اسنان، #طبيب_اسنان، الدكتور علي حسن، #الدكتور_علي_حسن، @علي @حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock