السياسية

فضل الله، استقبل القائم بالأعمال العراقي

استقبل القائم بالأعمال العراقي
فضل الله يشكر العراق على مساعداته غير المشروطة
استقبل سماحة العلامة السيد علي فضل الله القائم بالأعمال العراقي في لبنان أمين عبدالاله النصراوي الذي وضعه في اخر التطورات على الساحة العراقية كما جرى التداول في الأوضاع اللبنانية.
وقد أشاد النصراوي بنهج الاعتدال والتسامح الذي كان يمثله سماحة المرجع السيد محمد حسين فضل الله، مؤكدا وقوف العراق إلى جانب لبنان وتقديمه يد العون والمساعدة للبلد مشددا على مكانة لبنان في قلوب العراقيين.
من جهته رحب سماحته بقائم الاعمال شاكراً وقوف دولة العراق شعبا وقيادة إلى جانب لبنان في ظل ما يعانيه من تحديات وأزمات من خلال تقديمها للمساعدات غير المشروطة مؤكدا على ضرورة تعزيز هذا التعاون على مختلف الصعد معربا عن ارتياحه للأجواء الحوارية والحركة السياسية التي يشهدها العراق معتبرا انه بإمكانه ان يؤدي دورا جامعا في تقريب وجهات النظر بين المكونات اللبنانية وبين الدول العربية والإسلامية.
وتطرق سماحته إلى الوضع الداخلي الذي يتسم بالانقسامات لافتاً إلى أن الهواجس الواقعية وغير الواقعية التي تحملها الأطراف إزاء بعضها البعض في ظل تمترس كل فريق خلف طروحاته سيوصل الوطن إلى حال الفراغ التي نخشى من تداعياتها السلبية على الواقع اللبناني مشيرا إلى أن لا خيار أمام اللبنانيين إلا الحوار والتوافق والابتعاد من سياسة تسجيل النقاط والخروج من أنانياتهم ومصالحهم الخاصة التي تأتي على حساب مصلحة الوطن وإنسانه.
وختم كلامه مشيدا بالحكمة التي ارتسمت فيها إدارة ملف الترسيم

طبيب اسنان، #طبيب_اسنان، الدكتور علي حسن، #الدكتور_علي_حسن، @علي @حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock