اخبار للسيدات

فوائد الكولاجين للبشرة

1 يفيد الكولاجين بترطيب البشرة

تحتوي ببتيدات الكولاجين على هياكل ترطيب خاصة ما يساعد على زيادة عامل الترطيب في البشرة وبالتالي فإن الكولاجين يمنح بشرتك الترطيب الذي تحتاجه. البشرة الرطبة هي بشرة صحية ذات نعومة وإشراق مميزين.

2 يفيد الكولاجين بإعطاء الجلد مرونته

باعتباره أحد البروتينات الرئيسية، يدعم الكولاجين الأنسجة الضامة في الجسم، مما يسمح للبشرة بالاحتفاظ بمرونتها لكي لا تبدو مترهلة أو متضررة. أظهرت دراسة تضمنت 69 امرأة تعرضن للكولاجين بشكل يومي تحسناً ملحوظاً في مرونة الجلد مقارنةً بمجموعة من النساء اللواتي لم يتعرضن له.

تعرفي أكثر على الكريم الليلي سيلولار بوست ضد تقدم سن البشرة و كريم سيلولار بوست لتجديد البشرة تحت العين والذي يعمل على تحسين مرونة الجلد ويوفر فوائد الكولاجين.

3 يحارب الكولاجين الشيخوخة

ينتج جسمك كمية أقل من الكولاجين مع تقدم العمر ويؤدي هذا النقص في إنتاج كولاجين الوجه إلى جفاف الجلد وتكوّن التجاعيد وظهوره بمظهر أكبر سناً. أي أنه كلما زادت كمية الكولاجين في بشرتك، قل احتمال ظهور التجاعيد. تذكري أن الكولاجين هو عنصر مضاد للشيخوخة يتم استخدامه بشكل تقليدي وأثبتت ذلك الأبحاث العلمية التي أجريت حوله.

تعرفي أيضاً على منتجات نيوتروجينا سيلولار بوست التي تساعد في محاربة علامات الشيخوخة.

4 يزيد الكولاجين من تدفق الدم إلى الجلد

الكولاجين مكون أساسي من مكونات الأوعية الدموية. من خلال الأوعية القوية والمرنة، يمكن للكولاجين أن يضمن تدفق دم جيد إلى الجلد، وهو في النهاية ما تحتاجه بشرتك للحفاظ على سماتها الصحية.

5 يساعد الكولاجين في التئام الجروح.

للكولاجين دور مهم في التئام الجروح. يجذب الكولاجين الأرومات الليفية إلى موقع الجرح. الخلايا الليفية هي أكثر الخلايا شيوعاً في الأنسجة الضامة. يتمتع الكولاجين بشكل أساسي بقدرة عالية على وقف النزيف، وجذب الخلايا الجلدية إلى طبقة الجرح، وتحفيز تكوين أوعية دموية جديدة. يمكن أيضاً ترك الكولاجين في الجروح من دون أن يسبب تهيج الجلد أو التسبب في نمو البكتيريا.

15 معلومة عن فوائد كريم الكولاجين للبشرة

في ملاحظة أخيرة، يمكن اعتبار الكولاجين هو طريقك السهل للحصول على بشرة متجددة وذو مظهر ممتلئ ومشرق! يمكنك منح بشرتك المتعبة مظهراً أكثر امتلاءً وتجديد شباب بشرتك الجافة وإعطائها مظهراً شاباً من خلال استخدام الكولاجين. يسمح لك الكولاجين بالشعور بالثقة عند الخروج من المنزل دون الحاجة إلى تغطية تلك الهالات السوداء والتجاعيد. امنحي بشرتك الترطيب المناسب، لقد حان الوقت لاستعادة الثقة بجمالك وبصحة بشرتك!

طبيب اسنان، #طبيب_اسنان، الدكتور علي حسن، #الدكتور_علي_حسن، @علي @حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock