اخبار للسيدات

نحت الجسم غير الجراحي بعد فقدان الوزن

ما هو نحت الجسم 

يتم استخدام نحت الجسم، للمساعدة في التخلص من الدهون وشد الجلد  وتشكيل مناطق الجسم. هناك إجراءات مختلفة يمكن استخدامها لتحقيق نحت الجسم، بدءًا من الخيارات غير الجراحية مثل TruSculpt و SculpSure و Emsculpt و CoolSculpting ، إلى الخيارات الجراحية بما في ذلك الثنيات والشد  وشفط الدهون . توفر الخيارات الجراحية عادةً نتائج أكثر وضوحًا، ولكنها أيضًا تنطوي على مخاطر أكبر. 

الذراعان

تحديد محيط الذراع، المعروف أيضًا باسم شد الذراع يستهدف عادةً ما يمكن تعريفه على أنه منطقة مترهلة في الذراع. الهدف النهائي هو الحصول على ذراع مشدودة ومتناسقة المظهر واستعادة التحديد. قد يختار جراحو التجميل استخدام شفط الدهون، ولكن هناك خيارات غير جراحية للمساعدة مؤقتًا في تحقيق نتائج مماثلة. على الرغم من إحراز تقدم كبير في ما يمكن تحقيقه من خلال الإجراءات غير الجراحية وطفيفة التوغل، إلا أنها لن تكون أبدًا بديلاً عن النتائج الجراحية.

البطن والجوانب

وصفة مغربية مذهلة لتنحيف البطن والجوانب في أسبوع | Liknti.com - Forum |  منتدى المرأة المغربية

الخاصرة هي طريقة بسيطة للإشارة إلى جانب البطن. عادةً ما يكون كل من منطقة البطن والجناح أكثر عرضة لتراكم الدهون، مما يجعلها منطقة اهتمام أكثر شيوعًا بالنسبة للكثيرين. يميل القسم الأوسط إلى أن يكون مصدر القلق الأكثر شيوعًا بين مجموعة واسعة من مرضى نحت الجسم، هذا يرجع إلى مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك خسائر الحمل والجلد الزائد بعد فقدان الوزن بشكل كبير والجيوب العنيدة من الدهون التي تتراكم غالبًا في الخواصر أو أسفل البطن. 

الأرداف والفخذين

طرق تنحيف الأرداف والأفخاذ - موضوع

النساء أكثر عرضة من الرجال لتحمل وزن الجسم في الجزء السفلي من الجسم ، بما في ذلك الأرداف والفخذين. لذلك ليس من المستغرب أن الأرداف والفخذين والوركين غالبًا ما تكون مناطق مستهدفة لنحت الجسم. يوصى بـ CoolSculpting لاستهداف هذه المناطق المزعجة. من المهم ملاحظة أن CoolSculpting مخصص لتقليل الدهون وليس فقدان الوزن. لذلك، فإن المرشحين المثاليين لهذا العلاج هم أولئك الذين يقتربون من وزن هدفهم ولديهم دهون عنيدة.  إنه خيار رائع للعديد من الأشخاص الذين يتطلعون إلى التخلص من الدهون العنيدة التي لم يتمكنوا من تقليلها من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة فقط.

فوائد نحت الجسم بعد فقدان الوزن

فوائد نحت الجسم تجميلية بحتة، لكنها صالحة رغم ذلك. بالنسبة لبعض المرضى الذين قد يشعرون بأنهم وصلوا إلى مرحلة الثبات في تحقيق أهدافهم الجسدية، يمكن أن يساعد نحت الجسم في توفير دفعة لإبقاء كل شيء على المسار الصحيح. 
الكثير من الأطباء مع خيار غير جراحي مثل CoolSculpting، فإن الفوائد الإضافية هي الفعالية مع القليل من التعب. العلاج جيد التحمل بشكل عام، مما يجعله خيارًا آمنًا لنحت الجسم.

كيفية التحضير لنحت الجسم

بالصور عمليات نحت الجسم قبل وبعد ما هي النتائج المتوقعة؟

بالنسبة إلى نحت الجسم غير الجراحي، مثل CoolSculpting إن أفضل طريقة للتحضير هي البدء في العمل نحو وزنك المثالي من خلال اتباع نظام غذائي قديم وممارسة الرياضة. كما هو الحال مع أي علاج لنحت الجسم، بما في ذلك الخيارات الجراحية، يجب أن يكون المرضى قد اقتربو من الوزن المستهدف قدر الإمكان للحصول على أفضل النتائج. إجراءات نحت الجسم ليست بديلاً عن نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة – خاصة وأن هذه العادات الصحية ضرورية للحفاظ على النتائج. من الأهمية بمكان أن يقلع المرضى عن التدخين لمدة ستة أسابيع على الأقل قبل ذلك.

طبيب اسنان، #طبيب_اسنان، الدكتور علي حسن، #الدكتور_علي_حسن، @علي @حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock