.

التعبئة الرياضية لحزب الله في صيدا اختتمت دورة أيار النصر برعاية  جشي

وطنية – نظمت التعبئة الرياضية لـ quot;حزب اللهquot; في قطاع صيدا، برعاية عضو quot;كتلة الوفاء للمقاومةquot;، النائب الحاج حسين جشي، quot;دورة أيار النصرquot; فيnbsp;كرة القدم على صعيد الفرق التابعة لعدد من الجمعيات اللبنانية والفلسطينية.

وشاركت في الدورة سبع جمعيات هي: quot;ألفةquot;، quot;السبيلquot;، quot;النورquot;، وquot;الفرقانquot;، quot;ناشطquot;، quot;ضادquot; وquot;جفراquot;،nbsp; على مدى ثلاثة ايام، في ملعب quot;الفوكسquot;،nbsp;في مدينة صيدا.

وتأهل للمباراة النهائية التي أقيمت على ارض ملعب quot;نادي الشباب الرياضيquot; -nbsp;حارة صيدا، فريقا quot;الفرقانquot; وquot;السبيلquot;،nbsp;حيث فاز الأخيرة بالدورة بنتيجة 3-0، في حضور مسؤول قطاع صيدا في quot;حزب اللهquot;، الشيخ زيد ضاهر، ومسؤول التعبئة الرياضيه سمير ناصر، وعضو لجنة العلاقات في قطاع صيدا الدكتور أحمد دكور، ومسؤولي شعبة صيدا: الحاج علي فنيش، وشعبة حارة صيدا: الحاج حسين صالح.

وتحدث النائب جشي مشددا على quot;أهمية الرياضة في بناء جيل سليم معافى مبني على القيمquot;. كما وبارك للمشاركين وهنأهم في مناسبة quot;عيد المقاومة والتحريرquot;، مؤكدا quot;وحدة ساحات المقاومة وانجازات هذا المحور في تثبيت معادلات الردع وتكريس معادلات الانتصارquot;.

في الختام سلم النائب جشي الرابحين الجوائز. كما وقدم ضاهر درعاnbsp;تكريمية لجشي.

nbsp;

=======

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى