.

وفد اتحاد نقابات العمال في النبطية نقل الى تعاونية موظفي الدولة اعتراض موظفين على قرار بعض المصارف استبدال مستحقاتهم المالية بمواد غذائية من السوبرماركات

وطنية – زار وفد من اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في محافظة النبطيةnbsp;برئاسةnbsp;حسين مغربل وعضويّ المجلس عبدالامير قبيسي ورئيس نقابة عمال المدارس الرسميه محمود شكرnbsp;دائرة تعاونية موظفي الدوله في النبطيه، حيث التقى رئيسة الدائرةnbsp;انّا الصباغnbsp;التي رحبت بهذه الزياره وquot;جهود الاتحاد في متابعة قضايا العمال والموظفينquot;.

nbsp;
ونوه رئيس الاتحاد حسين مغربل بدور الدائرةnbsp;في النبطيه والمتابعةnbsp;الحثيثة لكافة الموظفين والمستخدمين والخاضعين لتقديمات التعاونيه وانجاز معاملاتهم بمهنية ودقة ودون اي تاخير. ثم تطرق للقرار التعسفي من قبل بعض المصارف والتي تجبر الموظفين على استبدال حقوقهم المالية و المحولة nbsp;اليهم من قبل التعاونيه بمواد غذائية من بعض المحال التمونيه، وquot;هم بحاجة لها نقدا لاجل تسديدها ديوناً للصيدليات والاطباءquot;، معتبرا ان quot;هذا الاجراء مخالف للانظمة وقانون النقد والتسليف الذي يلزم المصارف دفع الحقوق نقدا الى اصحابهاquot;.
وطالب مغربل ادارة تعاونية موظفي الدوله وحاكم مصرف لبنان وكل الجهات المختصه التدخل فورا لمعالجة هذا الامر التعسفي،nbsp;كما طالب ادارة التعاونيةnbsp;بزيادة التعرفات nbsp;الطبيه والاستشفائية إضافة الى منح التعليم ودفعها لمستحقيها وفقا لسعر الصرف الرائج والنسب التي كان معمولا بها قبل الازمة المالية.

وأبدتnbsp;الصباغ وجهة نظهرها في هذا الموضوع، واعدةً بطرح هذه المواضيع مع الادارةnbsp;المركزيةnbsp;للتعاونية.

nbsp;
وفي الختام شكر وفد الاتحاد لرئيسة الدائرةnbsp;حسن استقبالها وتفهمها لهذه المطالب المحقة وتم الاتفاقnbsp;
على متابعة nbsp;التواصل معها في هذه المواضيع وغيرها كلما دعت الحاجه لذلك .

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ========== ل.خ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى