.

كتاب موجه الى ميقاتي من “التجمع الإنمائي المستقل” ومخاتير البقاع الشمالي ومرجعياتها طالبه بالحفاظ على المواطنين

وطنية – الهرمل – وجه quot;التجمع الإنمائي المستقلquot;nbsp;والمخاتير والمرجعيات الروحية والإجتماعية والجمعيات الانسانية في البقاع الشمالي،nbsp;كتابا الى رئيس الحكومة نجيب ميقاتي وكل المعنيين في الوزارات والإدارات العامة، طالبوا فيهnbsp;بـquot;وقف الضرائب الباهظة عن كاهل المواطنين الذين لم تترك لهم وسيلة عمل للقيام بواجباتهم أمام شركة كهرباء لبنان وغيرها من المؤسسات الحكومية لتسديد ما هو غير قانوني وغير عادل وغير منطقي في فاتورة الكهرباءquot;.

اضافnbsp;الكتاب: quot;دولة الرئيس تعلمون أن المواطنينnbsp;في بعلبك الهرمل يعيشون ظروفاً صعبة من خلال الحالة الإقتصادية المريرة. ونطالبكم بالعمل والإيعاز لوزير الشؤون الإجتماعية الإهتمام بالمواطنين الذين سجلوا أسماءهم عبر منصة أمان منذ سنتين لحصولهم على المساعدات، وحتى تاريخه لم يستفدnbsp;اي من الأسماء التي تسجلت من المساعدة رغم كل المراجعات المتكررة.nbsp;كما نطالبnbsp;وزير الإقتصادnbsp;بتكثيف دوريات المراقبة والتفتيش لموظفي حماية المستهلك على محلات السوبرماركت والتعاونيات الاستهلاكية لضبط المخالفات وعدم الالتزام بأسعارnbsp; المواد الغذائية والتمونيةnbsp;بمواكبة القوى الأمنية وتسجيل محاضر ضبط بحق المخالفين وتدريكهم مبالغ مالية.

ويأمل الموقعونnbsp;على الكتاب منnbsp;الرئيس ميقاتي وكل المعنيينnbsp;الإسراع في تحمل المسؤولية الوطنية من أجل الحفاظ على المواطن اللبناني وخصوصا البقاعي لأن الجميع يتمنى أن يبقى له وطن إسمه لبنانquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;==========م.ع.ش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى