.

إطلاق دورات تدريبية حول قانون الشراء العام

وطنية – أطلقت المؤسسة اللبنانية للسلم الاهلي الدائم quot;LFPCPquot; والمنظمة الدولية للتقرير عن الدولية quot;DRIquot;،nbsp;بالتعاون مع هيئة الشراء العام وبالشراكة مع اتحاد بلديات جزين،nbsp;اولى الدورات التدريبية حول قانون الشراء العام الجديد في quot;Maison De La Foretquot; في جزين، بمشاركة 20 شخصا يمثلون مختلف بلديات قضاء جزين.

وفي افتتاح الدورة، رحب المحامي ربيع قيس بالمشاركين، واشاد بـquot;التعاون مع اتحاد البلديات في جزين وهيئة الشراء العامquot;، وشدد على quot;أهمية هذا النوع من التدريبات لما فيه من ضرورة للتطبيق الصحيح للقانون المذكورquot;.

والهدف من هذا التدريب التعريف بالمبادئ التفصيلية لقانون الشراء العام وآليات المناقصات العمومية الجديدة استناداً الى هذه القانون، بالإضافة إلى تدريب المشاركين وتمكين قدراتهم في مجال عمل المناقصات العمومية ومدى انسجامها مع معايير الشفافية وتكافؤ الفرص والمنافسة من خلالnbsp;دراسةnbsp;حالات وأنشطة عمل جماعي.

يشار الى ان هذهnbsp;الدورة تمتد لمدة خمسةnbsp;أيام،nbsp;يحصل كل مشارك/nbsp;ةnbsp;في نهايتها على افادة مشاركة.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;=========م.ع.ش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى