.

اتحاد أبناء الشمال في أوستراليا كرّم الرئيس الجديد لبلدية كانتربري – بانكستاون

nbsp;

وطنية – سيدني – اقام اتحاد أبناء الشمال احتفالاnbsp;تكريميا في قاعة سيتي فيو في لاكمبا -سدني ، على شرف الرئيس الجديد لبلدية كانتربري – بانكستاون بلال حايك.

شارك في المناسبة،nbsp;الوزير اللبناني الأصل جهاد ديب، الرئيس السابق لبلدية كانتربري ndash; بانكستاونnbsp;كارل عصفور ، وعدد من رؤساء الجمعيات والمؤسسات ورجال اعمال واعلام وحشد كبير من أبناء الجالية اللبنانية.

قدمت المناسبة التي افتتحت بالنشيدين الوطنيين الأوسترالي واللبناني الإعلامية نادين شعار، التي رحبت بالحضور وتحدثت عن quot;اهداف تأسيس إتحاد أبناء الشمال والدور الذي يقوم به تجاه لبنان والشمال بشكل خاص. وهنأت الهيئة الإدارية الجديدة للإتحاد برئاسة طوني بو ملحم خلفاnbsp;للرئيس السابق حسان مرحبا.

بو ملحمnbsp;

والقى رئيس الاتحاد طوني بو ملحم كلمة رحب فيها بالحضور وهنأ الحايك على انتخابه ،كما هنأ ديب على تعيينه وزيرا ونوه بquot;الجهود التي بذلها الرئيس السابق حسان مرحبا في خدمة الاتحادquot;

وشكر للاعضاء ثقتهم مؤكدا quot;ان اتحاد nbsp;ابناء الشمال لم يقصر يوما، ولن يدخر جهدا في تطوير خدماته ومساعداته لجميع اللبنانيين quot;.

واعرب عن quot;سعادته بوصول عدد من ابناء منطقتنا ووطننا الى مواقع القرار، وفي مقدمهم ديب والحايك داعياnbsp;الى quot;التعاون من اجل تحسين واقع مناطقنا ضمن النطاق البلدي او على صعيد مدينة سيدني quot;.

كما حث على quot;المشاركة في الاعمال الخيرية التي تعود بالخير nbsp; على لبنان واهلهquot;.nbsp;

ديبnbsp;

ثم تحدث الوزير جهاد ديب فشكر اتحاد أبناء الشمال وأثنى على الدور الفعال الذي يقوم به من تقديم مساعدات إنسانية تجاه عدد كبير من العائلات المحتاجة للدواء والغذاء في لبنان، وهنأ الحايك بتوليه منصب رئاسة البلدية، وعبر عن مدى فخره ومحبته تجاهه، مشددا على quot;دور الشباب في أوستراليا، داعيا إياهم الى أن quot;يحذوا حذو بلال الحايك، وأن يكونوا خير مثال وصورة مشرفة لوطننا الأم في الإغترابquot;.

الحايكnbsp;

والقى رئيس البلدية المنتخب حديثا، بلال حايك كلمة شكر فيها quot;إتحاد أبناء الشمال على التكريم . كما شكر كل من وقف إلى جانبه ودعمه خلال مسيرته منذ أن هاجر إلى أوستراليا بعمر 12 سنة quot;.

كما تحدث عن quot;الصعوبات التي واجهته مع عائلته، والتحدي nbsp;الذي قام به لكي يثبت نفسه،nbsp; معتبرا أن quot;المثابرة والعمل الدؤوب والجهد المتواصل هم من ركائز النجاح في الحياة الخاصة والعامة ، وهذا ما أوصله إلى المركز الذي يشغله بكل فخر كونه من أصول لبنانية شمالية، وهو أصغر رئيس بلدية ينتخب بهذا العمر. كما اثنى على quot;مسيرة الوزير ديب المميزة nbsp;وما قدمه الرئيس السابق للبلدية كال عصفور من خدمات للجاليةquot;.nbsp;

وفي ختام الحفل، قدم رئيس إتحاد أبناء الشمال طوني بو ملحم دروعا تكريمية لكل من حايك و ديب وللرئيس السابق للإتحاد حسان مرحبا تقديرا للخدماتnbsp;التي قدمها على مدار ثلاث سنوات في رئاسة الاتحاد.

والقى حسان مرحبا كلمة شكر فيها الرئيس الجديد للاتحاد طوني بو ملحم ، مؤكدا quot;ان الدرع الذي تسلمه ليس ملكه بل هو ملك الهيئة الادارية السابقة للاتحاد التي قدمت الكثير من الجهود في سبيل خدمة اهلنا في اوستراليا ولبنانquot;.

وأقيم حفل عشاء بالمناسبة.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;==============ا.ش

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى