.

حركة الناصريين- الجنوب حيت أبن كفرشوبا لتمسكه بأرضه أمام جرافة العدو

وطنية – وجه مجلس محافظة الجنوب في حركة الناصريين المستقلين المرابطون quot;التحية والاكبار والتقدير إلى المواطن ابن كفر شوبا البطل، بتمسكه بأرضه وقوفاًnbsp;أمام جرافة العدو الاسرائيلي، ومنعها من التقدم لاحتلال ولو متر واحد من أرضنا الطاهرةquot;.

وقال في بيان: quot;إن هذا الاصرار الوجداني بالحفاظ على طهارة التراب الوطني هو الدليل بأن اسماعيل ناصر ابن كفر شوبا، نموذج شرف ومثل ومثال لكل اهلنا وابنائنا في العرقوب الشموس، ليؤكد المؤكد بأن أرضنا nbsp;ترخص أمامها الأرواح، nbsp;ونحن صامدون مزروعون بأرض الأجداد، مثل الصخور nbsp;في طبيعة قرى العرقوب، صلبة وزاخرة بالايمان والعزيمة على التصدي والمواجهة للعدو الاسرائيليquot;.nbsp;

وطالب المجلس وزارة الخارجية اللبنانية، quot;بتقديم شكوى عاجلة لمجلس الامن، بالاعتداءات الاسرائيلية على المواطنين اصحاب الحق بالارضquot;، متوجهاً إلى قوات الامم المتحدة، بأن تقوم بواجبها حفظاً للسلام، وتحمل مسؤولياتهم بحماية اهلنا في العرقوب، منعاً لتكرار هذه الممارسات العدوانية، والسماح لهم بمزاولة حقهم في القيام بأعمالهم الزارعية على أرضهمquot;.

وقال: quot;نعلن تضامننا ووقوفنا الى جانب اهلنا في كفرشوبا، ورئيس بلديتها الدكتور قاسم القادري ومواقفه الوطنية بمتابعة كل ما يجري بالمنطقة.

كما أننا مع الدعوة للتحرك الشعبي أمام بركة بعثائيل في كفرشوبا يوم الجمعة، وندعو الأخوة والمناصرين إلى المشاركة الكثيفة، من أجل المطالبة بانسحاب العدو الاسرائيلي من أراضينا ومزارعنا، ونحن مع هذه الوقفة الوطنية بعيداً عن الفئوية والحزبيةquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;==============إ.غ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى