.

وفد من “المنتدى الثقافي لعشائر العرب” عزى بهيثم ومالك طوق

وطنية – عزى وفد من quot;المنتدى الثقافي لعشائر العربquot; في لبنان، أهالي الشابين هيثم ومالك طوق، في صالون كنيسة السيدة، في بشري، بحضور النائب وليم طوق وجبران طوق.

وضم الوفد: رئيس المنتدى طلال الضاهر، نائبه عماد دعيبس، أمين سره عدنان مطر، وأمين صندوقه وليد العثمان، بحضور أحمد الإبراهيم شحادة ومانع المانع.

nbsp;

وألقى الضاهر كلمة قال فيها: quot;في هذه المناسبة الأليمة، جئنا كوفدٍ من المنتدى الثقافيnbsp;لعشائر العرب في لبنان لنتقبل ونقدم معا واجب العزاء والمواساة لأهالي بشري عموما، وعائلة آل طوق خصوصا بهيثم ومالك طوقquot;.

أضاف: quot;صراحة، ما يجمعنا مع أهالي بشري عموما، وآل طوق خصوصا، التضحية والكرامة والعزة والعنفوان والعيش المشترك، وما يجمعنا مع بشري العادات والتقاليد والقيم النبيلة المحمودة التي نعمل للحفاظ عليها معا. أما ما يجمعنا مع أهالي بشري وحكمائها وعقلائها فهو رسالة بناء الوطن الحقيقي، وما يجمعنا أيضاnbsp;مع بشري رسالة الثقافة والهوية والانتماء العربي الأصيلquot;.

وتابع: quot;كلنا ضحينا وقدمنا الشهداء وسنبقى نضحي ونقدم الشهداء لبناء لبنان الحقيقي الذي نريده جميعاquot;.

وأثنى علىnbsp;quot;موقف أهالي بشري المشرف في وأد الفتنةnbsp;وإحقاق الحقquot;.

شقيق الضحية

وألقى شقيق مالك طوق، جبران طوق كلمة قال فيها: quot;الشيخ جبران والشيخ وليام طوق والمنتدى الثقافي لعشائر العرب في لبنان نرحب بكم في بشري، ونعتبر هذه الديار دياركم وديار العشائر العربية. كما نشكر حضوركم إلى بشري لمواساتنا في مصابنا الأليم، هذا المصاب الذي أصاب الجميع على مساحة الوطنquot;.

أضاف: quot;نحن نؤمن بالسلام والأمن والتعايش والعيش المشترك بكل أنواعه، فالجار قبل الدارquot;.

================ ن.ح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى