.

وفد مجلس رجال الاعمال اللبناني الكويتي زار البيسري: منع الاعلامية السعيد من دخول لبنان سببه دخولها سابقا الى اراضي العدو

وطنية – أعلن مجلس رجال الأعمال اللبناني الكويتي في بيان، أن وفدا منه quot;برئاسة أسعد صقال، زار المدير العام للأمن العام اللواء بالانابة اللواء الياس البيسري اليوم في مكتبه، quot;مستوضحاnbsp;حقيقة قضية الإعلامية الكويتية فجر السعيد لا سيما أسباب منعها من الدخول الى الأراضي اللبنانيةquot;.

ولفت البيان الى ان quot;صقال نقل عن اللواء البيسري تأكيده القاطع، ان منع الإعلامية السعيد من دخول الاراضي اللبنانية يعود فقط الى كونها دخلت بتاريخ سابق الى أراضي العدو الإسرائيلي. وقد أوضح اللواء البيسري أن هذا الإجراء أوجبه القانون اللبناني الذي يمنع أي شخص من أي جنسية كانت من دخول الاراضي اللبنانية في حال دخوله الى أراضي العدو الإسرائيلي، كما أنه تم إطلاع الجانب الكويتي عبر السفارة الكويتية في لبنان على كل المعلومات المتعلقة بهذه القضيةquot;.

ولفت صقال الى أن quot;اللواء البيسري شدد على عمق وقوة العلاقات التاريخية والأخوية التي تربط لبنان بدولة الكويت الشقيقة وحرصه وحرص الأمن العام اللبناني، كما مختلف مؤسسات الدولة اللبنانية، على توفير أفضل الرعاية والتسهيلات للأشقاء الكويتيين في بلدهم الثاني لبنان. كما لفت اللواء البيسري الى وجود تعاون بناء ومثمر وعملي بين الأمن العام اللبناني والسفارة الكويتية في لبنان في الكثير من القضايا الهامة، مشدداnbsp;على أن هذا التعاون مستمر وبزخم قوي بما ينسجم مع طبيعة علاقة البلدين الشقيقينquot;.

وشكر صقال البيسري على quot;توضيحه الذي أراحنا كثيراnbsp;والذي أزال الإلتباس حول أسباب منع دخول الإعلامية السعيد الى لبنانquot;، مؤكداnbsp;quot;حرص الجميع للحفاظ على أفضل العلاقات مع دولة الكويت الشقيقة، التي لم تبخل يوماً بالوقوف الى جانب لبنان ودعمه في مختلف المجالات والمستوياتquot;.

وذكر البيان أن quot;الوفد وضع اللواء البيسري في أجواء عمل مجلس رجال الأعمال اللبناني الكويتي وبرنامج عمله في الفترة المقبلة، كما قدم له التهنئة بتولي مهامه كمدير عام للأمن العام، مثنياnbsp;على كفاءاته العالية والتزامه المؤسساتي والوطني القوي، متمنياnbsp;له التوفيق والنجاح في المهام الموكلة اليهquot;.

واشار البيان الى أن الوفد الوفد ضم quot;إضافة الى صقال، أعضاء المجلس: مروان رمضان وماهر رحم وجو حاتم وألفونس ديبquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; =======

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى