.

العمل الإسلامي :الشعبان الفلسطيني واللبناني هما الصورة الحقيقية الطبيعية للعربي المقاوم

وطنيةnbsp; -nbsp; أشادت quot;جبهة العمل الإسلاميquot; في لبنانnbsp;quot;بالحس الوطني المقاوم والروح المعنوية العالية لأهالي العرقوب وكفر شوبا، الذين تضامنوا عملياً مع المزارع البطل اسماعيل ناصر، ومن ثم مواجهتهم المشرّفة لمنع العدو الصهيوني من استكمال وضع السياج الحديدي في موقف لبناني مميز، يدل على أنّ العدو لا يفهم بلغة السياسة أو التفاوض الاستسلامي. nbsp;إنما بلغة التصدي والمواجهة بالحديد والنار دون خوفquot; .

nbsp;

nbsp;وقارنت الجبهةnbsp;quot;بين هذا الموقف البطولي الرائع لهذا الشعب المقاوم بالتضامن مع الجيش اللبناني الباسل، الذي وقف بشموخ في وجه جنود العدو، وذلك تأكيداً على المعادلة الذهبية الرادعةnbsp; الجيش والشعب والمقاومة، وبين جريمة التطبيع الحينية التي قامت بعض الدول العربية بهاquot;.

nbsp;ورأتnbsp; quot;أن ما يقوم به الشعبان الفلسطيني واللبناني هو الصورة الحقيقية الطبيعية للعربي المقاوم في مواجهة سياسة التطبيع الخيانيةquot;.

nbsp;

وطالبت الجبهةnbsp;quot;الدول المطبعة بالانصياع لخيار شعوبها الرافضة لكل أنواع التطبيع مع المحتل ، والداعمة للشعب الفلسطيني المظلوم ونصرة قضيته العادلة ، والعمل على استنهاض الأمة لتحريرها من براثن الاحتلالquot;.

nbsp;

nbsp;

======أ.أ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى