.

جامعة العلوم والآداب اللبنانية أطلقت برنامج منح لأساتذة المدارس الرسمية ضمن نطاق اتحاد بلديات الضاحية

وطنية – أطلقت جامعة العلوم والآداب اللبنانيةnbsp;USALnbsp;برنامج quot; منح مجانيةquot;nbsp; لأساتذة التعليم الرسمي في المدارس الواقعة في نطاق اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية، بعنوانnbsp;quot;مقرر طالب زائرquot;.nbsp;

وجاء في بيان أصدرته الجامعة في المناسبة أن quot;هذا المشروع يأتي انطلاقا من مسؤولية الجامعة المجتمعية وانسجاماً معnbsp; قيمها ورسالتها وأهدافها الاستراتيجية التي تؤكد على دورها المحوري في خدمة المجتمع وتنميته وتلبية احتياجاته،nbsp;من خلال توفير الأنشطة والبرامج التي تلبي هذه الاحتياجات عن طريق كليات الجامعة وأنشطتها البحثية والتطبيقية وبرامجها الأكاديميةquot; .

nbsp;وأوضح أن البرنامج quot;يتضمن توفير مقررين تعليميين مجانيين بالكامل لأستاذين من كل مدرسة رسمية في بلديات الغبيري، حارة حريك، برج البراجنة والمريجة، مجانا في إطار برنامج البكالوريوس في كلية التربية في الجامعة، في أحدى الاختصاصات التالية: التربية المختصة، التربية البدنية والرياضية، تعليم العلوم والرياضيات، تربية الطفولة المبكرة. ويمكن للمدارس الرسمية الاختيار من المقررات المطروحة، وفقاnbsp;للاحتياجات أو الاختصاصات المرتبطة بالمرشحينquot;.

nbsp;واعلن البيانnbsp;quot;بدء التدريس في 15 حزيران nbsp;والانتهاء في 26 تموز المقبل، وتمديدnbsp;فترة التسجيل للبرنامج حتى تاريخ 16 حزيران 2023quot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ===========ا.ش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى