.

أبو ناضر: وحدة المسيحيين تنتج رئيسا يريدونه

وطنية – أعرب رئيس جمعية quot;نورجquot; الدكتور فؤاد أبو ناضر في بيان، عن أمله في أن quot;تنتج الجلسة النيابية العامة المقبلة رئيسا للجمهورية، يبادر إلى الدعوة لحوار بين جميع الأطراف اللبنانية المتنازعة للاتفاق على صيغة حكم للجمهورية الثالثةquot;.nbsp;
nbsp;
وانتقد quot;استعجال رئيس المجلس النيابي نبيه بري رفع جلسة الانتخاب الماضية التي خلفت لغطا في تعداد الأصوات، فيما كان يمكنه الطلب إعادة الفرز لمنع التأويلات ووقف الاجتهادات، ولتأتي النتيجة عاكسة لأصوات النوابquot;. وشدد على quot;ضرورة استضافة بكركي حوارا مسيحيا ينتج عنه رؤية واضحة لأي لبنان نريد في المستقبلquot;.
nbsp;
واعتبر أن quot;التقاء غالبية الأطراف المسيحية بدأ بالتوافق في ما بينها على المرشح جهاد أزعور، والمطلوب أن يستمر هذا التوافق أو التقاطع على اسم مرشح جديد في حال انسحاب أزعورquot;، وقال: quot;يؤدي توافق المسيحيين حكما إلى انتخاب الرئيس الذي يريدون، ولا يستطيع أي فريق أن يتخطاهم عندما يكونون موحدين، وهذا ما حصل قبل ست سنواتquot;.
nbsp;
كما تمنى quot;ألا يطول الفراغ، وبدل انتظار الحل من الخارج، ندعو المسؤولين الى المبادرة، كي لا يفرض المجتمع الدولي حلا على لبنان nbsp;بحجة أن سياسييه قاصرونquot;.
nbsp;
nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ===============

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى