.

Inkript أعلنت تصنيع أول بطاقة بيومترية في الشرق الأوسط

وطنية – أعلنتnbsp;الشركة المتخصصة بتقديم حلول الأمن الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا quot;Inkriptquot;، خلال فعاليات معرضnbsp;Seamless Middle East 2023، quot;تصنيع أول بطاقة دفع بيومترية قائمة على منصّة Zwipe والتي ستطلق تجارياnbsp;للمرة الأولى عالمياً من قبل البنك الدولي الكويتي (KIB) الذي سيوفر هذه البطاقة المبتكرة لنخبة عملائهquot;.

وقال المدير العام لشركة Inkript Industries رياض عيتاني: quot;أدى التطور التكنولوجي إلى نموّ ملحوظ في سوق بطاقات الدفع البيومترية والتي من المتوقع أن تصل إلى أكثر من 5 مليارات دولار بحلول عام 2030 وفقا لأحدث التقارير. ونشهد اليوم اعتماداnbsp;عالميا لهذه التكنولوجيا إذ أن بطاقات الدفع البيومترية تقدم فرصة مميّزة لتعزيز تجربة العملاءquot;.

اضاف: quot;كانت Inkript بدأت العمل منذ بضع سنوات بالشراكة مع Zwipe في برامج تجريبية لبطاقات الدفع البيومترية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويسعدنا اليوم أن نكون جزءًا من التسويق التجاري الأول في العالم لهذه التكنولوجيا وتصنيع أول بطاقة دفع بيومترية لـ KIB بالشراكة مع Zwipequot;.

ولفت الى أنnbsp;quot;Inkript بينما تحتفي بمرور ٥٠ عاماً على تأسيسها، تواصل الشركة جهودها في مجال البحث والتطوير لتقديم الابتكارات التكنولوجية التي تقود التحوّل الرقمي في المنطقة وبالتالي توفير تجربة سلسة للمستخدمين سواء في القطاع المصرفي أو الحكومي أو الأعمال التجاريةquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; =========

nbsp;

nbsp;

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى