.

“لجنة أصدقاء الاسير سكاف”: عملية عيلي رد موجع على جرائم العدو

nbsp;

nbsp;وطنية – المنية -nbsp;باركت quot;لجنة أصدقاء عميد الإسرى في السجون الصهيونية يحيى سكافquot; في بيان، quot;العملية الفدائية البطولية في مستوطنة عيلي، التي نفذها الشاب الفلسطيني مهند شحادة الذي استشهد على أثرها على الطريق بين رام الله و نابلس، و التي تأتي في سياق الرد الطبيعي على جريمة العدو بالأمس خلال استهدافه للمدنيين حيث سقط عدد من الشهداء و الجرحى و محاولة اقتحامه لمخيم جنين بالطائرات و كافة أنواع الأسلحةquot;.

وأكدت اللجنة أن quot;هذه العملية هي نوع من الرد الموجع الذي ستنفذه المقاومة الفلسطينية، لأن العدو لا يمكن أن يفلت بعد اليوم من العقاب على أية حماقة سيرتكبها بحق الشعب الفلسطينيquot;.

وقالت: quot;ان الإحتلال لن يستطيع النيل من عزيمة هذا الشعب الصامد الصابر و الجبار الذي تحتفل فيه المرأة الفلسطينية بإستشهاد فلذة كبدها و هي ترفع رأسها بعمله البطولي و تؤكد بأنها مستعدة لتقديم كل أبنائها من أجل فلسطينquot;.

و عاهدت quot;الشعب الفلسطيني و مقاومته الباسلة بالبقاء الى جانبهم حتى تتحرر كامل فلسطين من البحر الى النهر، و توجهت بأحر التعازي و التبريكات من عائلة الشهيد مهند شحادة و من فصائل المقاومة و عموم الشعب الفلسطينيquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ==============

nbsp;

nbsp;

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى