.

اتحاد المبارزة افتتح بطولاته بست فئات عمرية

وطنية – افتتح الاتحاد اللبناني للمبارزة أنشطته الرسمية لسنة 2023 بتنظيم بطولات لبنان لست فئات عمرية في قاعة السلاح بنادي المون لا سال الرياضي عين سعادة.

وجاءت النتائج على الشكل التالي:

فئة 13 سنة وما دون في سلاح الشيش للذكور: حل لويس ديب من (البرج عينطورة) في المرتبة الاولى، فيما حل زميله في النادي راي داود ثانيا. وتساوى في المركز الثاني انطوان خويري (مون لاسال) وغابريال nbsp;نعمه (البرج عينطورة).
nbsp;فئة 13 سنة وما دون في سلاح الشيش للإناث: حلت ليانا منيمنه (البرج عينطورة) أمام زميلتها كلوي ابي انطون. وحلت في المركز الثالث لين كريديه (التعاضد) وأيما كرم (سبورتينغ هاي).
nbsp;فئة 13 سنة وما دون في سيف المبارزة للذكور: حل غابريال نعمه (البرج عينطورة) في المرتبة الاولى مكررا فوزه على زميله زميله راي داود. وأحرز المركز الثالث كل من أنطوني بطيش ولويس ديب (البرج عينطورة).
فئة 13 سنة وما دون في سيف المبارزة للإناث: حلت ليانا منيمنه (البرج عينطورة) في المرتبة الاولى، أمام زميلتها اندريا حلوه. وحلت في المركز الثالث ياسما عباس (التعاضد) و ماريا كريستي حدشيتي (سبورتينغ هاي).
nbsp;فئة 17 سنة وما دون في الحسام للذكور: حل انطوني جو الخوري (البرج عينطورة) في المرتبة الاولى، أمام الياس الجلبوط (مون لاسال). nbsp;وتساوى في المركز الثالث بريان جميل وشربل الجلبوط (مون لاسال).

nbsp;

فئة 17 سنة وما دون في الحسام للاناث: nbsp;حلت كارن المصري (مون لاسال) في المرتبة الاولى أمام ميا منيمنه (البرج عينطورة). nbsp;وتساوت في المركز الثالث كلوي ديب وكلوي الخازن (البرج عينطورة).

nbsp;

قاد المباريات حكام متدرجون هم ماريو شهوان زارل بو خليل وربيع عبود باشراف الحكام nbsp;اللبنانيين الدولي زياد الجلبوط، والآسيويين وسام داود وريتا ابو جودة، تحت اشراف لجنة الحكام واللجنة الفنية برئاسة انطوان العنيسي.

وفي الختام، وزع رئيس الاتحاد جهاد سلامة والاعضاء الاتحاد الكؤوس والميداليات على الفائزين والفائزات.

nbsp;

nbsp; nbsp; ==========ن.ش

nbsp;

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى