.

“ندوة العمل الوطني” دانت اعتداءات قوات الاحتلال على الشعب الفلسطيني وأشادت بالتصدي البطولي للمقاومين في جنين

وطنية – لفت مكتب الرئاسة في quot;ندوة العمل الوطنيquot; في بيان أن quot;بعض مناطق الضفة الغربية في فلسطين المحتلة ، بصورة خاصةnbsp;مخيم جنين وجواره، تشهد اعتداءات وممارسات وحشية وهمجية تقوم بها قوات الاحتلال الاسرائيلي ضد المواطنين الفلسطينيين وبوتيرة يوميةquot;.

أضاف البيان:quot;ان ندوة العمل الوطني اذ تدين وبشدة، اعتداءات قوات الاحتلال الاسرائيلي المتكررة وممارساته الوحشية، التي تستبيح ارواح ودماء ابناء الشعب الفلسطيني، وفي المقابل تشيد ندوة العمل الوطني، بالتصدي البطولي للمقاومين الفلسطينيين في جنين، الذين تمكنوا من تكبيد قوات الاحتلال المعتدية، خسائر فادحة وصفها العدو نفسه بالصفعة المؤلمة.nbsp;كما تشيد الندوة بالرد السريع للمقاومة الفلسطينية، على الاعتداءات الاسرائيلية عبر العملية النوعية التي نفّذها المقاومون في مستعمرة quot;عيليquot; والتي اسفرت عن مقتل عدد من الجنود الصهاينةquot;.

ختم:quot; إن العملية البطولية للمقاومة الفلسطينية في quot;عيليquot; أظهرت مدى القدرة و والجهوزية التي تتمتع بها المقاومة، للدفاع عن الشعب والمقدسات في كل ارجاء الضفة.
تحيي الندوة روح الفداء لدى المقاومين الفلسطينيين الاشاوس، وهذا ان دل على شيءnbsp;فهو الدليل الساطع على ان شعباً يفتدي الأهل والارض والمقدسات بالروح حتى الاستشهاد لا بد وانه شعب منتصر لا محالةquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; =========== ج.س

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى