.

غوارديولا: لن نتعاقد مع مبامبي ونتنافس مع برشلونة على غوندوغان

أعلن المدرب الإسباني بيب غوارديولا، أن #مانشستر_سيتي بطل أوروبا وإنكلترا في كرة القدم، لن يتقدّم بعرض لضم المهاجم الفرنسي كيليان #مبابي، مؤكداً اهتمام برشلونة بضم لاعب وسطه الألماني إيلكاي غوندوغان.

لا تعاقد مع السيتي

وقال غوارديولا، الاثنين، على هامش دورة في رياضة الغولف في إسبانيا، عن إمكانية ضم بطل أوروبا للاعب الفرنسي: “تعرفون إلى أين يريد الرحيل”، وفقاً لوكالة “فرانس برس”.

وألمح غوارديولا إلى الرغبة المستمرة لريال مدريد الإسباني، في ضمّ مبابي هداف مونديال قطر، مضيفاً: “لن نتعاقد مع مبابي، لن ينضم إلى مانشستر سيتي”.

رغبة اللاعب

ويرتبط أفضل لاعب في الدوري الفرنسي، بعقد حتى 2024 مع النادي الباريسي، وأبلغ ناديه عدم رغبته في تمديده.

ويخطط مبابي “24 عاماً” للبقاء موسماً أخيراً مع فريق العاصمة، ما قد يعني رحيله في نهاية موسم 2023-2024، مجاناً.

ويعرف الجميع أن ريال مدريد يريد التعاقد مع مبابي؛ حيث حاول الميرنغي ضم اللاعب صيف 2022 في صفقة انتقال حر، قبل أن ينجح باريس سان جيرمان في إقناعه بالتجديد حتى 2024.

وقبل أيام، قال فلورنتينو بيريز، إن مبابي سينضم لريال مدريد العام المقبل، كما أكد اللاعب أنه سيكون الموسم المقبل في باريس سان جيرمان.

التنافس على غوندوغان

وكشف غوراديولا على هامش دورة “ليجيندس تروفي” في إمبورادا في مسقط رأسه كاتالونيا، إن سيتي المتوّج بثلاثية تاريخية يتنافس مع فريقه السابق برشلونة، على خدمات لاعب الوسط، إلكاي غوندغان.

وينتهي عقد لاعب الوسط الألماني الدولي هذا الصيف، ويريد غوارديولا بقاءه، بيد أن برشلونة يسعى إلى جذبه نحو “الليغا” الإسبانية.

وقال بطل الثلاثية: “أعرف أن برشلونة مهتم باللاعب، والسيتي أيضاً”.

انتقال عظيم

وتابع: “آمل في بقائه معنا. بحال ذهابه إلى برشلونة سيكون انتقالاً رائعاً (بالنسبة لهم). سيحصلون على لاعب رائع وعظيم، نحن نقاتل من أجل بقائه”.

وأردف المدرب الإسباني،”أعرف أن برشلونة يريده، وأن تشافي (مدرب برشلونة) اتصل به عدّة مرّات. بحال تعاقده مع برشلونة سأقول له أنه سيمضي وقتاً رائعاً هناك”.

وختم: “لم نتلق أي عرض من برشلونة بشأن جواو كانسيلو.. لا توجد مقترحات منهم حتى الآن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى