.

احتفال تأبيني لحركة “أمل” في الغسانية

وطنية ndash; رأى عضو هيئة الرئاسة في حركة quot;أملquot; خليل حمدان أن quot;أزمة الناس تتعاظم، وعلى أدعياء السيادة ان يعلموا اننا لا نملك ترف الوقت لان لبنان لم يعد على سلم اولويات الدولquot;.

وقال في احتفال تأبيني أقامته حركة quot;أملquot; وأهالي الغسانية: quot;نعيش ظروفا صعبة بالغة التعقيد في ظل غياب الاهتمام الدولي والاقليمي، وكأن لبنان لم يعد على جدول أعمال احد نتيجة تعنت البعض الذين يريدون ان يكون رئيس الجمهورية موظفا فيما نحن نريده ان ينتشل لبنان من ازماته، لذلك كان خيارنا ترشيح الوزير سليمان فرنجية لما يمتلك من مواصفات هي موضع ثقة عربية واقليمية حتى بعض الدول الأوروبيةquot;.

ورأى أن quot;هناك محاولة مشبوهة للتنصل من الوضع الكارثي الذي وصلنا اليهquot;. واعتبر أن quot;طرح الفيديرالية يزيد الازمة تعقيدا خاصة ان الفيديرالية تتطلب رئيسا واحدا وجيشا واحدا وعلاقات خارجية واحده، فيما لبنان لا يزال يعاني من تحديد العدو من الصديق، وهناك اكثر من رأي حيال التعاطي مع الكثير من الازمات خاصة على صعيد الصراع مع العدو الصهيوني. ونعود لنؤكد ان قاعدة الجيش والشعب والمقاومة التي عبر عنها الرئيس نبيه بري هي القاعدة الماسية التي حصنت لبنان وارغمت العدو على الخروج من ارضناquot;.

وختم: quot;هل طبق الطائف حتى يتحدث البعض عن فشله؟quot;

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ======= ن.ح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى