.

الأمانة العامة لاتحاد وكالات الأنباء العربية تسلمت من وكالة أنباء الإمارات تقرير إطلاق مبادرة “الأندلس .. تاريخ وحضارة”

وطنية – أعلنت الأمانة العامة لاتحاد وكالات الأنباءnbsp;العربية، في بيان، انها تسلمت من وكالة أنباء الإمارات التقرير المتعلق بخبر إطلاق مبادرة quot;الأندلس .. تاريخ وحضارةquot; nbsp;التي يرعاها نائب رئيس دولة الإمارات ، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة الشيخ منصور بن زايد nbsp;آل نهيانnbsp;أرفق به الروابط الخاصة لتوزيعها ونشرها في نشرات وكالات الأنباء الأعضاء وحسابات التواصل الاجتماعي.

ويأتي إطلاق هذه المبادرة ، التي تستمر فعالياتها ستة أشهر في شراكة مع مملكة إسبانيا ، تعبيراً عن إيمان دولة الإمارات الراسخ بحتمية الانفتاح على الحضارات والتلاقي بين الحضارات والثقافات والأديان ، إذ تسعى دولة الإمارات من خلالها إلى تسليط الضوء على الحضارات الأندلسية عبر جملة من الأنشطة الثقافية والفنية الهادفة إلى تعزيز الروابط المتينة القائمة بين الدولتين والتعريف بالحضارة العربية التي شهدتها الأندلس وما تأسست عليه من ثقافة الحوار والتسامح وقيم الانفتاح والتعايش وهي ذات القيم التي تسعى دولة الإمارات العربية المتحدة عبر جهود متعددة ، لنشرها وترسيخها .

وأعربت الامانة العامة للاتحاد عن سرورها لارسال جميع الروابط والصور والفيديوهات إلى وكالات الأنباء العربية الأعضاء بالاتحاد لنشرها في نشراتها المختلفة وعبر حسابات التواصل الاجتماعي لكل وكالة للأهمية.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ============ر.إ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى