.

تخريج 12 نزيلا من الاحداث لمناسبة عيد الموسيقى بالتعاون مع قوى الامن

وطنية – أقامت مبادرة منزل لكل حدث quot;مثلي مثلكquot;، بالشراكة مع جمعية quot;الاتحاد لحماية الاحداثquot;، وبالتعاون مع قوى الأمن الداخلي، ولمناسبة عيد الموسيقى، حفل تخريج 12 نزيلا من الاحداث، شاركوا في دورة تعلم الموسيقى لمدة 6 أشهر وأصبحوا يستطيعون العزف على المزمار وتعلم عدد منهم عزف بعض الالحان على البيانو الإلكتروني، وذلك ضمن مشروع ممول من السفارة الأسترالية.
nbsp;
lrm;حضر الاحتفال الذي بدأ بالنشيد الوطني وأدته عناصر من موسيقى قوى الأمن الداخلي، السفير الأسترالي اندرو برانز برفقة وفد من السفارة، مساعد قائد سرية السجون المركزية العقيد الركن ادمون جبور ممثلا المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، فريق مبادرة منزل لكل حدث quot;مثلي مثلكquot;، رئيسة جمعية quot;الاتحاد لحماية الاحداثquot; أميرة سكر، آمر سجن الاحداث الرائد حسين سلهب والمساعدة الاجتماعية المسؤولة عن البرامج التأهيلية في جناح الاحداث ريتا دعيبس وعدد من الفعاليات كاليونيسف والجمعيات التي تقوم بمشاريع داخل مبنى الأحداث.
nbsp;
تخلل الحفل أغان وطنية أدتها مجموعة من الأحداث، بمشاركة أستاذ الموسيقى محي الدين كنيعو وعناصر من موسيقى قوى الأمن الداخلي. كذلك قدم أحد النزلاء القاصرين الموهوبين أغنية بشكل منفرد من تأليفه.
nbsp;
وتجدر الاشارة الى أن أحد الذين شاركوا في الدورة وهو موهوب بقدرات صوته المميزة، شارك تجربته مع الحضور وقال: quot;انا شخص جديد عم يتغير تفكيري، ما بدي أسرق بعد اليوم، صارت الحياة أحلى مع الموسيقى، لأن عندي أمل جديد وفرصة تانية لأقدر كمل حياتي.quot;
nbsp;
وفي الختام، تم تقديم دروع تكريمية لقوى الأمن الداخلي.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ==========ر.إ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى