.

“ماراثون المحبة” في بعاصير

وطنية – نظم نادي بعاصير الرياضي، quot;ماراثون المحبةquot; لجميع الفئات العمرية، من مثلث مرج برجا ndash; بعاصير حتى دوار بعاصير، بمشاركة أهال من البلدة والجوار، وحضور رئيس النادي محمود القعقور ورئيس جمعية بعاصير الخيرية جميل القعقور، وسمير مهدي ممثلا رئيس بلدية بعاصير وحارة بعاصير.

nbsp;

وحل بالمرتبة الأولى للكبار محمود حدادة والثانية علي سيف الدين والثالثة محمود أورفلي. وفاز من عمر 11 ndash; 12 سنة: ابراهيم القعقور بالمرتبة الأولى وسليم ابو صالح بالمرتبة الثانية ومحمد أمين بالثالثة، nbsp;ومن عمر 10 سنوات وما دون، فاز كل من خليل شبو في المرتبة الأولى ويوسف حمرين في الثانية وجمال سيف الدين بالمرتبة الثالثة، وفاز في فئة الإناث كل من منى الشمة أولى وهدى القعقور في المرتبة الثانية وايمان القعقور ثالثة، وفازت بفئة الإناث للكبار كريمة نصر الدين، ومن أصحاب الهمم فاز نور نصر الدين، والصغار فاز وفيق القعقور في المرتبة الأولى وأحمد محي الدين القعقور في المرتبة الثانية وعمر الشمعة في المرتبة الثالثة .

nbsp;

وأقيم في موقع الوصول عند دوار بعاصير، احتفال تم خلاله توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين، على وقع موسيقى الكشاف المسلم. وتمnbsp;تكريم اللاعبين عبد ربه مصطفى القعقور ومحمود حسام الحاج، من نادي بعاصير لاستدعائهما الى منتخب لبنان للشباب. وتم تسليم كأس الماراثون لابراهيم عماد بك القعقور، لدعمه الدائم للنادي.

وكانت كلمة لرئيس النادي أكد فيها ان quot;هذا النشاط سيتكرر كل عامquot;.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ====== ن.ح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى