.

جمعية “كلنا عيلة” افتتحت مركزا صحيا في مستشفى المونسنيور قرطباوي – ادما

nbsp;

وطنية – افتتحت جمعية quot;كلنا عيلةquot; مركزاً صحياً جديداً ، اليوم، في حرم مستشفى القرطباوي في أدما، بحضور الرئيس أمين الجميّل وعقيلته السيدة جويس، النائبين سامي الجميل والياس حنكش، الوزير السابق زياد بارود ممثلا بعقيلته السيدة ليندا، الوزير السابق الان حكيم، السيدة مارييل معوض والسيدة مايّ مخزومي، مديرة مستشفى المونسنيور قرطباوي الأخت كاتيا داموس. كما حضر عدد من رؤساء بلديات المنطقة ومخاتيرها وفاعليات نقابية واجتماعية وممثلين عن جمعيات.

وألقت مؤسسة ورئيسة جمعية quot;كلنا عيلةquot;، الدكتورة كارين الجميل، كلمة شددت فيها على quot;أهمية الأعمال الإنسانية التي تقوم بها الجمعية حيث الاكثرية الساحقة من اللبنانيين يعانون من نقص في عدد من الخدمات الاجتماعية والصحية وصعوبة في تأمين أبسط مقومات المعيشةquot;.

وأكدت الجميل أن quot;افتتاح هذا المركز الصحي هو لخدمة أهالي منطقة كسروان والجوار، حيث سيتم فتح أبوابه إلى كل من يقصده من دون تمييز، كما تقتضي رسالة وقيم الجمعيةquot;.

نصر

والقى رئيس مستشفى جامعة القديس يوسف – quot;اوتيلnbsp;ديوnbsp;ديnbsp;فرانسquot; نسيب نصر كلمة رحب فيهاnbsp;بجمعية quot;كلنا عيلةquot; في حرم مستشفى المونسينور قرطباوي ضمن شبكة quot;اوتيل ديو دو فرانسquot; التي تتوسع على نطاق لبنان من أجل تأمين الرعاية الصحية اللازمةquot;.

نجار

بدوره، أكد المحامي والكاتب الكساندر نجار في كلمة quot;أهمية التعاون والأعمال الإنسانية خاصة المراكز الصحية الخيرية في سبيل تدعيم التضامن الاجتماعي وتأمين ولوج أكبر عدد من المواطنين للرعاية الأوليةquot;.

ثم جالnbsp;الحاضرون على العيادات في المركز واطلعوا على مستوى الخدمات التي سيوفرها.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; =========ع.غ

nbsp;

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى